عاااجـل : بالصور: شركة سامسونج تُجهز لشاشة لولبية تعمل ببصمة إصبع
عاااجـل : بالصور: شركة سامسونج تُجهز لشاشة لولبية تعمل ببصمة إصبع

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاااجـل : بالصور: شركة سامسونج تُجهز لشاشة لولبية تعمل ببصمة إصبع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور: شركة سامسونج تُجهز لشاشة لولبية تعمل ببصمة إصبع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاااجـل : بالصور: شركة سامسونج تُجهز لشاشة لولبية تعمل ببصمة إصبع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاااجـل : بالصور: شركة سامسونج تُجهز لشاشة لولبية تعمل ببصمة إصبع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور: شركة سامسونج تُجهز لشاشة لولبية تعمل ببصمة إصبع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 04:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يبدو أن شركة شركة سامسونج تبدأ مرحلة جديدة كلياً في قطاع التليفونات الذكية يمكن أن يُطلق عليها عصر “الهواتف اللولبية أو الأسطوانية” القابلة للف كأسطوانة تعمل ببصمة إصبع.

ولم تكتف الشركة الكورية الجنوبية بالهواتف القابلة للطي والانثناء التي قد تثمر خلال عام 2018 وتنتظر أن تؤتي أكلها، بل توسعت قبل أن تبدأ مرحلة الإنتاج، لتبدأ في مرحلة جديدة وهي الهواتف الأسطوانية التي تعتمد على مزايا مغناطيسية تتمركز بطول هيكل الهاتف والشاشة.

وبحسب براءة الاختراع التي سجلتها الشركة، فإن الشاشة الأسطوانية اللولبية يمكن تنشيطها وفردها فقط ببصمة إصبع من نوع “أوليد”، بحسب موقع “ليتس غو ديجيتال” الإلكتروني.

ووفقاً للصور، فهناك نوعان من الهيكل الأساسي للشاشة المصنوع من المعدن أحدهما أسطواني الشكل والأخر مربع الشكل، وكلاهما مزودان بالمغناطيس لتسهيل عملية جذب وشد الشاشة الأسطوانية إلى هيكل الهاتف، بالإضافة إلى أنهما يدعمان الأجهزة الاستشعارية التي تسمح للمستخدم بطي الشاشة بلمسة إصبع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاااجـل : بالصور: شركة سامسونج تُجهز لشاشة لولبية تعمل ببصمة إصبع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور: شركة سامسونج تُجهز لشاشة لولبية تعمل ببصمة إصبع .

المصدر : الوئام