اخبار : Mario Kart Tour ستصل للهواتف الذكية مع حلول مارس 2019
اخبار : Mario Kart Tour ستصل للهواتف الذكية مع حلول مارس 2019

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : Mario Kart Tour ستصل للهواتف الذكية مع حلول مارس 2019، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Mario Kart Tour ستصل للهواتف الذكية مع حلول مارس 2019، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : Mario Kart Tour ستصل للهواتف الذكية مع حلول مارس 2019، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : Mario Kart Tour ستصل للهواتف الذكية مع حلول مارس 2019، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Mario Kart Tour ستصل للهواتف الذكية مع حلول مارس 2019، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:04 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكّدت شركة “نينتندو” Nintendo أن اللعبة القادمة التي ستصل للهواتف الذكية بعد Super Mario Run وAnimal Crossing: Pocket Camp ستكون Mario Kart Tour، وهذا مع حلول مارس/آذار 2019.

ولم تنشر الشركة أية تفاصيل عن اللعبة، ولا عن القصّة خلفها، مُكتفية بنشر تغريدة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تؤكّد فيها أن اللعبة تحت التطوير وسترى النور بعد عام تقريبًا.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة اليابانية تطوّر حاليًا لعبة Zelda للهواتف الذكية. كما تعمل على تحويل شخصيّة ماريو Mario في لعبة Super Mario Run إلى فلم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : Mario Kart Tour ستصل للهواتف الذكية مع حلول مارس 2019، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Mario Kart Tour ستصل للهواتف الذكية مع حلول مارس 2019 .

المصدر : الصباح العربي