أخبار التقنية : الهاتف Oppo F7 سيكون متوفرًا بثلاث نسخ، وكلها تضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل
أخبار التقنية : الهاتف Oppo F7 سيكون متوفرًا بثلاث نسخ، وكلها تضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتف Oppo F7 سيكون متوفرًا بثلاث نسخ، وكلها تضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتف Oppo F7 سيكون متوفرًا بثلاث نسخ، وكلها تضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتف Oppo F7 سيكون متوفرًا بثلاث نسخ، وكلها تضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتف Oppo F7 سيكون متوفرًا بثلاث نسخ، وكلها تضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتف Oppo F7 سيكون متوفرًا بثلاث نسخ، وكلها تضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 17 مارس 2018 01:35 مساءً ـ الأقتصادي ـ سمعنا في الفترة الماضية العديد من الشائعات حول الهاتف Oppo F7 القادم من شركة Oppo، وحصلنا كذلك على العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف. ومع ذلك، فقد حصلنا اليوم على تسريب جديد عبارة عن ملصق ترويجي يؤكد بأن الهاتف Oppo F7 سيصل إلى السوق في ثلاث نسخ، وهي Oppo F7 و Oppo F7 128GB إضافة إلى Oppo F7 Youth.

بالنسبة للهاتف Oppo F7، فمن المفترض أن يأتي بنفس المواصفات التقنية للهاتف Oppo F7 128GB بإستثناء أن هذا الأخير سيضم 128GB من ذاكرة التخزين الداخلية بدلا من 64GB. أما بخصوص الهاتف Oppo F7 Youth، فسوف يأتي ببعض التغييرات على مستوى المواصفات التقنية الأخرى، وليس فقط على مستوى مقدار ذاكرة التخزين التخزينية. ومع ذلك، فهذا الملصق الترويجي المسرب يشير إلى أن جميع هذه النسخ الثلاثة ستضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل مدعومة بميزات الذكاء الإصطناعي.

وبغض النظر عن المواصفات التقنية الداخلية، فسلسلة هواتف Oppo F7 Series الجديدة ستشبه الهاتفين Oppo R15 و Oppo R15 Plus القادمين أيضا من شركة Oppo من حيث تصميم الشاشة، فجميع هذه التليفونات الذكية ستضم شاشات تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتف Oppo F7 سيكون متوفرًا بثلاث نسخ، وكلها تضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتف Oppo F7 سيكون متوفرًا بثلاث نسخ، وكلها تضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل .

المصدر : إلكتروني