اخبار : جوجل يعلن عن تقنية جديدة لكشف ”الفيديوهات المفبركة”
اخبار : جوجل يعلن عن تقنية جديدة لكشف ”الفيديوهات المفبركة”

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : جوجل يعلن عن تقنية جديدة لكشف ”الفيديوهات المفبركة”، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جوجل يعلن عن تقنية جديدة لكشف ”الفيديوهات المفبركة”، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : جوجل يعلن عن تقنية جديدة لكشف ”الفيديوهات المفبركة”، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : جوجل يعلن عن تقنية جديدة لكشف ”الفيديوهات المفبركة”، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جوجل يعلن عن تقنية جديدة لكشف ”الفيديوهات المفبركة”، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 أبريل 2018 04:26 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف عملاق محركات البحث "جوجل" أخيرا، أنه طور أداة لملاحقة الفيديوهات المفبركة المنتشرة على الانترنت.

وقال أحد مطوري شركة جوجل، في مؤتمر تنقي بمدينة فانكوفر الكندية إن فكرة الأداة الجديدة أتت في ظل مرحلة يزداد فيها انتشار الأخبار المفبركة.

وحسب ما أورد موقع " thestar"، فإن التقنية الجديدة تقارن بين حركة فم وأسنان المتحدث لكشف تلك التي تقلده وتضع على لسان كلاما لم يتفوه به.

وأشارت إلى أن التقنية بعد أن تراقب أداء المتحدث المعين فإنها تخلص إلى ما يعرف بـ" الشفة المثالية".

وستقوم التقنية الجديدة بمسح المحتوى المزيف، فضلا عن السماح للمستخدمين بالإبلاغ عن هذه المواد

ومثل أي تقنية أخرى لها حدين، الأول إيجابي والثاني سلبي، ذلك فإن "شركة جوجل" سيتعاون مع آخرين من أجل تطبيق " "Reality Defender" ، الذي يستعمل تلقائيا في متصفحات الانترنت بحثا عن الفيديوهات المفبركة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : جوجل يعلن عن تقنية جديدة لكشف ”الفيديوهات المفبركة”، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جوجل يعلن عن تقنية جديدة لكشف ”الفيديوهات المفبركة” .

المصدر : الصباح العربي