اخبار : شركة فولفو تدخل عالم الشاحنات الكهربائية
اخبار : شركة فولفو تدخل عالم الشاحنات الكهربائية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : شركة فولفو تدخل عالم الشاحنات الكهربائية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة فولفو تدخل عالم الشاحنات الكهربائية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : شركة فولفو تدخل عالم الشاحنات الكهربائية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : شركة فولفو تدخل عالم الشاحنات الكهربائية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة فولفو تدخل عالم الشاحنات الكهربائية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 أبريل 2018 04:42 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت شركة فولفو أنها دخلت عالم الشاحنات الكهربائية وبقوة مع شاحنة FL الاستثنائية، وذلك لتنضم إلى فرع الشركة الذي يصنع السيارات الشهير الذي أبدى اهتمامه بصنع السيارات الكهربائية في المستقبل القريب.

ومع أن فرعي إنتاج السيارات وإنتاج الشاحنات هما تحت مظلة فولفو إلا أن قسم السيارات مملوك حالياً لشركة جيلي الصينية بينما فرع الشاحنات تمتلك فيه جيلي حصة قليلة، كما وأن مجموعة فولفو مسؤولة عن شاحنات رينو وماك ومجموعة شركات أخرى.

تم تصميم شاحنة FL Electric من أجل الخدمة في المناطق غير البعيدة وعمليات جمع القمامة مع عدة أغراض أخرى، وهي تقدم مستوىً قليل للضوضاء بالإضافة إلى هواء أنقى من الذي تخرجه الشاحنات العادية.

زودت فولفو هذه الشاحنة بمحرك كهربائي قادراً على إنتاج قوة 248 حصاناً و425 نيوتن لكل متر من عزم الدوران موصول بـ إما 2 أو 6 بطاريات من أيونات الليثوم بحسب الطلب، الأمر الذي يمكن هذه الشاحنة الاستثنائية من السير لمسافة تصل إلى 300 كلم.

وأعلنت الشركة السويدية أن هذه الشاحنة الكهربائية يمكن إعادة شحنها بشكل كامل خلال 10 ساعات في الليل، ومع استخدام الشاحن السريع فتتم عملية شحنها خلال ساعة إلى ساعتين فقط.

وقال رئيس قسم الشاحنات في فولفو كليس نيلسون: "نحن فخورون جداً بتقديم أول شاحنة كهربائية بالكامل من فولفو، والمخصصة للقيادة اليومية على الطرقات العادية".

مع أن شاحنة FL Electric أول شاحنة كهربائية بالكامل من فولفو، إلا أن الشركة العريقة سبق وأن طرحت شاحنات هجينة للبيع قبل 10 سنوات تقريباً بالإضافة إلى باصات كهربائية قبل 8 سنوات لنقل الركاب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : شركة فولفو تدخل عالم الشاحنات الكهربائية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة فولفو تدخل عالم الشاحنات الكهربائية .

المصدر : الصباح العربي