اخبار : شركة بورش تصنع سيارة 911 من الليجو بالحجم الأصلي
اخبار : شركة بورش تصنع سيارة 911 من الليجو بالحجم الأصلي

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : شركة بورش تصنع سيارة 911 من الليجو بالحجم الأصلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة بورش تصنع سيارة 911 من الليجو بالحجم الأصلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : شركة بورش تصنع سيارة 911 من الليجو بالحجم الأصلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : شركة بورش تصنع سيارة 911 من الليجو بالحجم الأصلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة بورش تصنع سيارة 911 من الليجو بالحجم الأصلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 أبريل 2018 04:42 مساءً ـ الأقتصادي ـ نجحت شركة بورش الألمانية من صنع سيارة 911 تيربو 3.0 من الليجو وبالحجم الأصلي وتميزت بلونها الأخضر وبتفاصيلها الاستثنائية التي تتشابه بها مع السيارة الأصلية التي تظهر بجانبها في ألبوم الصور.

عرضت بورش هذه السيارة المصنوعة من الليجو بجانب شقيقتها الحقيقة في متحفها الواقع في مدينة شتوتغارت، وتعد السيارة الأصلية منها والتي تعرف باسم 930 بأنها أول سيارة من بورش تم تزويدها بشاحن توربيني "تيربو" والتي تم إطلاقها في السبعينيات.

زودت هذه السيارة عندما خرجت من مصنع الشركة في مدينة تزوفنهاوزن بمحرك طولي سداسي الاسطوانات بسعة 3 لترات ينتج قوة 256 حصاناً تنتقل قوته إلى العجلات الخلفية.

وبين العامين 1975 و1977 صنعت بورش قرابة 2,819 سيارة 911 تيربو، لذلك فهي سيارة مميزة لأبعد الحدود وقد كانت الحجر الأساس لما عليه سيارات بورش المزودة بشاحن توربيني الآن.

وهذه ليست أول سيارة مصنوعة من الليجو من بورش، فقد سبق وأن صنعت بورش عدة سيارات من الليجو أهمها سيارة 911 جي تي3 آر إس الخارقة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : شركة بورش تصنع سيارة 911 من الليجو بالحجم الأصلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة بورش تصنع سيارة 911 من الليجو بالحجم الأصلي .

المصدر : الصباح العربي