الشركات بإمكانها الآن الإعلان عن عروض العمل على الفيسبوك
الشركات بإمكانها الآن الإعلان عن عروض العمل على الفيسبوك

يتم إستخدام الشبكات الإجتماعية Facebook من قبل العديد من الشركات للترويج لمنتجاتها وخدماتها على الصعيد العالمي، ومن وقت لآخر نرى أيضا الشركات تستخدم هذه الشبكة الإجتماعية لتلعن عن فتحها باب التوظيف في وجه المتقدمين. ولكن هذه الطريقة ليست مثالية تماما، فأحيانا يمكن أن تضيع في بحر من المشاركات، لا سيما إذا كانت الشركات تنسى تعليق تلك المشاركات في الجزء العلوي من الصفحة.

ولكن الخبر السار هو أنه إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا، فسوف تكون قادرًا قريبا على نشر عروض العمل في الفيسبوك بطريقة رسمية أكثر. ووفقا للإعلان من الفيسبوك، فقد جاء فيه : ” إبتداء من اليوم، الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ستكون قادرة على الإعلان عن عروض العمل، وموظفيها المستقبليين سيكونون قادرين على العثور على المنشورات التي تعلن فيها عن عروض العمل الجديدة في صفحاتها أو في حافظة عروض العمل. هذه التجربة الجديدة تساعد الشركات على إيجاد أشخاص مؤهلين والذين ينفقون بالفعل وقتهم على الفيسبوك وعلى أجهزتهم المحمولة. ”

وسوف تسمح الفيسبوك أيضا للشركات بمراجعة الطلبات المقدمة من خلال الشبكة الإجتماعية، وأيضا السماح لهم بالتواصل مع المتقدمين عن طريق Facebook Messenger. أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن فرص عمل، فقد كشفت الفيسبوك أيضا بأن المشاركات التي تضم عروض العمل يمكن أن تظهر قريبا على ملخص الأخبار News Feed، والمنشورات على صفحات الشركات. ومما لا شك فيه أن هذه الميزة الجديدة تهدف للتنافس مع شبكة LinkedIn، ونظرًا إلى أنه يتم إستخدام شبكة الفيسبوك من قبل أكثر من مليار مستخدم، فهذه الميزة ربما تشكل خطرًا على مستقبل LinkedIn.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني