شركة مايكروسوفت للتقنية تتيح حزمة Office لمستخدمى ويندوز 10s
شركة مايكروسوفت للتقنية تتيح حزمة Office لمستخدمى ويندوز 10s

أتاحت شركة شركة مايكروسوفت للتقنية مؤخرًا حزمة Office على متجر ويندوز ستور، وذلك ليكون بإمكان مستخدمى ويندوز 10s القدرة على الوصول إلى التطبيقات الإنتاجية التابعة لعملاق أنظمة التشغيل شركة مايكروسوفت للتقنية.

أوفيس على ويندوز 10

ووفقًا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكى، فكانت شركة مايكروسوفت للتقنية قد أطلقت مؤخرًا نسخة جديدة من نظام ويندوز تعرف بـ Windows 10 S والتى تتميز بسرعتها وخفتها، إلا أنها لا تدعم القدرة على تشغيل جميع التطبيقات، سوى تلك المتاحة على متجر ويندوز ستور، وهو ما يعنى أن مستخدمى ويندوز 10s لا يستطيعون تحميل التطبيقات من مصادر خارجية.


أوفيس على ويندوز

ولا تعد هذه هى المرة الأولى التى يتم فيها إدراج تطبيقات أوفيس المختلفة فى متجر ويندوز ستور، إلا أن هذه هى المرة الأولى التى تتيح فيها شركة مايكروسوفت للتقنية للمستخدمين القدرة على تحديث تطبيقات أوفيس مباشرة من المتجر، مع ملاحظة أن المستخدمين سيكونون قادرين على تثبيت إصدارات 32bit فقط من التطبيقات مثل Word و PowerPoint وOutlook وAccess وPublisher.

كذلك فإن مستخدمى ويندوز 10s لم يتمكنوا من استخدام تطبيق OneNote فى حزمة Office المتاحة على متجر ويندوز ستور، لكن سيكون إمكانهم تثبيت تطبيقات UWP الحالية.

المصدر : اليوم السابع