شاشة واقية مسربة ” تؤكد ” التصميم الخالي من إطار الشاشة للهاتف iPhone 8
شاشة واقية مسربة ” تؤكد ” التصميم الخالي من إطار الشاشة للهاتف iPhone 8

واحد من التغييرات الكبيرة التي سيخضع لها الهاتف iPhone 8 والذي سيتم إصداره من قبل شركة آبل في وقت لاحق من هذا العام سيطال التصميم. ونظرًا إلى أن شركة آبل إستخدمت نفس التصميم في ثلاثة أجيال من iPhone، فمن الأسلم أن نقول بأن العديد من الأشخاص يتطلعون إلى شيء جديد من الشركة، والتغيير الذي سيحصل عليه iPhone 8 هذا العام يقال بأنه سيكون كبيرًا.

واحدة من الأشياء التي سيتم تغييرها في iPhone 8 نجد الشاشة والتي أوضحت الشائعات السابقة بأنها ستمتد من الحافة إلى الحافة. وبطبيعة الحال يبقى أن نرى ما إذا كانت تلك الشائعات صحيحة أم لا، ولكن الشركات مثل سامسونج و LG بدأت فعلا العمل على التليفونات الذكية الخالية من إطار الشاشة، وبالتالي فليس من الغريب أن نسمع بأن شركة آبل تعمل على هذا النوع من التليفونات الذكية. في الواقع، في حالة إذا كانت التغريدة الأخيرة من Benjamin Geskin صحيحة، فيبدو أنه تم تأكيد تصميم iPhone 8.

في تغريدة جديدة على شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قام المصمم الشهير Benjamin Geskin بنشر صورة والتي يمكنك رؤيتها أعلاه يقال بأنها لشاشة واقية مصممة خصيصا للهاتف iPhone 8. ويقال بأن هذه الشاشة الواقية متاحة على المتجر الإلكتروني البريطاني Mobile Fun وتم تصنيعها من قبل شركة Olixar.

وبطبيعة الحال، ليست لدينا حاليا أية وسيلة للتأكد من أن هذه الشاشة الواقية تتماشى بالفعل مع تصميم iPhone 8 أو ما إذا قامت شركة Olixar بتصميمها بناء على الشائعات والتسريبات السابقة، ولكن في حالة إذا كانت تخص بالفعل iPhone 8، فهي تؤكد لنا تصميم الهاتف الرائد المقبل لشركة آبل.

الشيء المثير الآخر للإهتمام في هذه الشاشة الواقية هي أنها تضم أربع دوائر بالقرب من سماعة الأذن. واحدة من هذه الدوائر قد تكون للكاميرا، والدائرة الثانية لمستشعر الضوء، ويبقى أن نرى ما هو دور الدوائر الأخرى المتبقية على الرغم من حقيقة أننا سمعنا في الفترة الماضية بأن شركة آبل تعمل على تكنولوجيا جديدة للتعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه سيتم تضمينها في iPhone 8، ولكن هذا ما لم يتم تأكيده حتى الآن من قبل شركة آبل.

 

المصدر : إلكتروني