أفضل الفنادق في بوجيس وكامبونغ غلام
أفضل الفنادق في بوجيس وكامبونغ غلام

في الواقع، تعتبر بوجيس وكامبونغ غلام منطقتين منفصلتين ولكنهما يتداخلان مع بعضهما البعض، حيث تكون منطقة بوجيس محورًا للتسوق وأماكن تناول الطعام الحديثة مع وجود العديد من مراكز التسوق ذائعة الصيت في جميع أنحاء الطريق الرئيسي ببوجيس. ومع ذلك تقدم منطقة كامبونغ غلام ( والمعروفة أيضًا باسم الحي العربي) حسًا أكثر أصالة عن الجانب الثقافي في سنغافورة، حيث تضم مجموعة من مطاعم ومقاهي الشرق الأوسط والمباني الدينية التي تعد موضع ترحاب للجميع. وفيما يلي أفضل أماكن الإقامة في هاتين المنطقتين.

1- فندق انتركونتيننتال سنغافورة
إنتيركونتيننتال سينغابور هو بناء جذاب على طراز بيراناكان، مضاء بشكل جيد في الليل، وهو الفندق الوحيد الفاخر الذي يحافظ على فن البرناكان في متجر على طراز منزل يقع بالقرب من مجمع بوجيس للتسوق. يقع الفندق على بعد 30 دقيقة بسيارة أجرة من مطار سنغافورة الدولي في تشانجي وعلى بعد دقائق من منطقة الأعمال المركزية وخليج مارينا ومنطقة التسوق والترفيه في شارع أورشارد. معظم السياح يميلون إلى الاتجاه أولا نحو مراكز التسوق وشراء أكياس مليئة بأسماء العلامة التجارية مثل لويس فويتون وشانيل، ولكن بمجرد أن تنتهي عملية الشراء، يجد الزوار أن هناك ما يفعلونه أهم من التسوق.

2- فندق 81 بوجيس
فندق 81 بوجيس هو مكان مناسب من فئة نجمتين في قلب وسط مدينة سنغافورة لأولئك المسافرين بميزانية محدودة. موقعه هو أفضل سمة له، حيث يضمن سهولة الوصول لجميع أقسام سنغافورة. يمكن للضيوف المقيمين هنا اختيار دخول محطة مترو الأنفاق من أي من المحطات الأربعة القريبة، بما في ذلك إسبلاناد و بوجيس، لزيارة أي من المعالم السياحية الشهيرة في سنغافورة، مثل مجتمعات الهند المصغرة و والحي الصيني النابضة بالحياة، والتسوق في شارع أورشارد، والمتاحف التاريخية.

3- فندق فيلاج بوجيس
فندق فيلاج بوجيس المعروف سابقا باسم فندق لاندمارك فيلاج يستقبل العديد من الضيوف بسبب موقعه المركزي الجيد مع سهولة السير على الأقدام إلى الحي العربي وجميع المطاعم والمحلات التجارية القريبة، وقربه من محطة مترو الأنفاق والأسواق في بوجيس، بالإضافة إلى أسعاره المعقولة بالنسبة لفندق يقع مركزيا. كما يمكن الوصول إلى مطار سنغافورة الدولي في تشانغي بواسطة رحلة قصيرة بسيارة الأجرة أو النقل عبر شبكة قطار الأنفاق. الغرف كبيرة ومريحة مع واي فاي موثوق به عالي السرعة الانترنت.

4- فندق بارك رويال على طريق الشاطئ
يقع فندق باركرويال على طريق الشاطئ وسط مدينة سنغافورة، ويتمتع بموقع مثالي لكل من السياح ورجال الأعمال المسافرين مع وجود المعالم الثقافية ومراكز الأعمال بالقرب منه. يقع كل من حديقة ميرليون ومركز إسبلاناد و سونتيك والفنون المحيطة والترفيه على بعد مسافة قصيرة من الفندق. ويتميز الفندق بحديقة نباتية واسعة، كما يبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مطار سنغافورة الدولي في تشانغي.

5-  فندق كلوفر 33 جالان سلطان
يقع الفندق في صف مكون من 17 محل تجاري، ويوفر الشكل الخارجي للفندق التصميم المثالي لهذا الفندق التاريخي، الذي يُستلهم من التراث الغني لبلدان جنوب شرق آسيا في المنطقة. يضم هذا الفندق 88 غرفة ، ويتميز ب 8 فئات مختلفة، ولكل منها معالمه الخاصة، والتي تتراوح بين الحدائق الصغيرة وأجنحة علوية وغرف تطل على الحديقة مثل الغرفة ذات الطابع التايلندي وغرفة ذات الطابع الإندونيسي وغرفة ذات الطابع  البيراناكاني.

6- فندق السلطان
فندق السلطان هو مكان إقامة مثير للإعجاب على الطراز الاستعماري من الطوب الأبيض، تم تحويله من المنازل السكنية السنغافورية الموجودة في منطقة كامبونغ غلام. يقع هذا الفندق البوتيك المكون من 64 غرفة في منطقة التسوق النابضة بالحياة والمزدحمة الآن، وتحيط به الهندسة المعمارية ذات الأهمية التاريخية. الفندق وخاصة الردهة مثيرة للإعجاب، حيث ظهرت على الطوابع البريدية عام 1996. يمكن الوصول إلى الفندق من مطار سنغافورة الدولي في تشانجي بواسطة سيارة الأجرة أو شبكة القطار السريع للمترو.

7-  فندق نوف
يتمتع الفندق بموقع مركزي في قلب بوجيس، ويتميز بسهولة الوصول إلى منطقة التسوق الأكثر شهرة في سنغافورة وملاذ الثقافة. فندق نوف مثالي للمسافرين المستقلين والعطلات العائلية. ويضم 43 غرفة من الطراز الكلاسيكي الصديق للبيئة إلى غرف عائلية واسعة.

8- فندق 81- التراثي
مبني بشكل جميل في كامبونغ غلام، ويضم 64 غرفة من غرف الضيافة لا تسمح بالتدخين ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يوفر الفندق خدمة تخزين الأمتعة وتنظيف الغرف يوميًا وفريق عمل يتحدث بعدة لغات، ويبعد مسافة 30 دقيقة عن غالبية معالم سنغافورة مثل متحف سنغافورة الوطني وعجلة سنغافورة الدوارة.

9- فندق بود على طريق الشاطئ
فندق بود هو أحدث فندق في سنغافورة يلبي للمسافرين المميزين الذين يرغبون في العيش خالية من الضجة ومريحة احتياجاتهم. يضم 83 كبسولة مريحة مستوحاة من الحياة الحديثة ، يمكنك أن تتطلع إلى الراحة دون المساومة على الراحة والجودة أو الاسلوب. في فندق بود، خدمات الكونسيرج الشخصية هي في متناول اليد يمكنك الاستمتاع بخدمة غسيل الملابس المجانية وبوفيه إفطار ساخن وقهوة نسبرسو وخدمة الواي فاي عالية السرعة والمزيد، مع مجموعة كاملة من وسائل الراحة تضمن لك العيش دون عناء في وسط سنغافورة.

10- فندق أدونيس التراثي
انعش حواسك مع وسائل الراحة الحديثة التي تجعلها مريحة جنبا إلى جنب مع العناصر التقليدية التي تجعلها ساحرة. فندق أدونيس هو فندق بوتيك يقع في مبنى تراثي في شارع بورفيس. تعد المنطقة مركزا ثقافيًا مثيرة للاهتمام والهندسة المعمارية التاريخية، في حين أنه قريب من المواقع التاريخية والمسارح ومجموعة من المطاعم وأحزمة التسوق في المنطقة المجاورة. يمكنك الاستمتاع بالنسيج الغني والنابض بالحيوية في سنغافورة في هذا المبنى التراثي حيث يضم الفندق مزيجا من القديم والجديد.

المصدر : المرسال