الاقـُتصادي : ماذا قالت عرّافة استرالية عن الأمير هاري وخطيبته؟
الاقـُتصادي : ماذا قالت عرّافة استرالية عن الأمير هاري وخطيبته؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : ماذا قالت عرّافة استرالية عن الأمير هاري وخطيبته؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماذا قالت عرّافة استرالية عن الأمير هاري وخطيبته؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : ماذا قالت عرّافة استرالية عن الأمير هاري وخطيبته؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : ماذا قالت عرّافة استرالية عن الأمير هاري وخطيبته؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماذا قالت عرّافة استرالية عن الأمير هاري وخطيبته؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 06:34 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تنبأت عرّافة روحية أسترالية بما سيحمله عام 2018 في جعبته للعائلة الملكية البريطانية، وجاءت الأنباء غير مبشرة لزوجين بعينهما.

وظهرت الوسيطة كيري إيروين في البرنامج التلفزيوني الأسترالي Sunrise لتكشف عمَّ إذا كانت علاقة الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل ستستمر، بحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وزعمت أيضاً أنَّها تعلم جنس المولود الثالث للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج.

وقالت: "لديّ إحساسٌ أنَّ ميغان ستكون حاملاً في العام المقبل، ولكن لا أعتقد أن علاقتها بالأمير هاري ستستمر في الواقع؛ ربما أمنح هذه العلاقة خمس سنوات على الأرجح. أشعر أنَّ هناك الكثير من الأمور الشخصية التي تجري بينهما لأنَّهما شخصان قويان للغاية". وأضافت قائلةً: "وهو ما يعد شيئاً محزناً. أتمنى لهما التوفيق، ولكن لا يبدو أنَّ الأمر سيسير على ما يرام".

وفي حين حملت تنبؤاتها أخباراً سيئة لم يكن هاري وميغان يتطلعان لبدء العام الجديد بها، حملت كذلك خبراً جيداً يتعلق بجنس المولود الثالث لويليام وكيت. إذ قالت كيري: "أشعر أنَّها فتاة. أشعر بالسعادة حقاً من أجلهما لأنَّني لطالما أحببتُ الأميرة ديانا. إنَّها رائعة للغاية". وأضافت قائلةً: "أشعر أنَّهما زوجان رائعان للغاية. إنَّهما توأما روح".

وتنبأت العرافة كيري أيضاً بفوز المنتخب الألماني لكرة القدم بكأس العالم، مشيرةً إلى أن حامل اللقب قد يعاني في مشواره بالبطولة، ولكنَّ أحاسيسها الداخلية كانت مصرة أنَّ الفوز سيكون من نصيب ألمانيا.

أما بالنسبة لانفصال المشاهير، قالت كيري إنَّ كانيّ ويست نجم الراب الأميركي وزوجته كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع في طريقهما للانفصال، مشيرةً إلى أنَّ حياتهما المهنية المنفصلة قد تكون السبب الأساسي لبعض المتاعب في نهاية المطاف.

وأرسلت كيري علاماتٍ تحذيرية أيضاً لجاستن تيمبرليك نجم البوب الأميركي وزوجته الممثلة الأميركية جيسيكا بيل، اللذين لديهما ابنٌ في الثانية من عمره يُدعى سيلاس.

وقالت كيري: "أشعر أنَّ هناك القليل من المشاكل لديهما أيضاً. لا أشعر بمشاعر جيدة تجاههما على الإطلاق".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : ماذا قالت عرّافة استرالية عن الأمير هاري وخطيبته؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماذا قالت عرّافة استرالية عن الأمير هاري وخطيبته؟ .

المصدر : التيار الوطني