الاقـُتصادي : شاكيرا ترجئ جولتها الأميركية للعناية بأوتارها الصوتية!
الاقـُتصادي : شاكيرا ترجئ جولتها الأميركية للعناية بأوتارها الصوتية!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : شاكيرا ترجئ جولتها الأميركية للعناية بأوتارها الصوتية!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاكيرا ترجئ جولتها الأميركية للعناية بأوتارها الصوتية!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : شاكيرا ترجئ جولتها الأميركية للعناية بأوتارها الصوتية!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : شاكيرا ترجئ جولتها الأميركية للعناية بأوتارها الصوتية!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاكيرا ترجئ جولتها الأميركية للعناية بأوتارها الصوتية!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 07:49 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت المغنية الكولومبية شاكيرا إرجاء جولة لها في الولايات المتحدة وكندا كانت مقررة في مطلع العام 2018 لعدم تعافيها السريع من إصابة في الأوتار الصوتية سبق أن أرغمتها على تأجيل حفلات في أوروبا.

وقالت المغنية في بيان "كنت آمل كثيراً أن أتمكن من استعادة عافية أوتاري الصوتية كاملة لاستئناف جولتي في كانون الثاني وبعدما درست كل الخيارات، أدركت أن هذه الإصابة تحتاج الى مزيد من الوقت والعناية".

وستستأنف المغنية جولتها "إل دورادو وورلد تور" في حزيران في أوروبا ثم الولايات المتحدة وستحدد كذلك مواعيد حفلاتها في أميركا اللاتينية. وكان الشق الأوروبي من هذه الجولة الذي كان مقرراً خلال الخريف أرجئ بسبب إصابة صاحبة أغنية "واكا واكا" بنزيف في الأوتار الصوتية.

وشكرت المغنية محبيها على دعمهم قائلة "أعدكم بأني سأبذل قصارى جهدي وأكثر، ما إن أتمكن من الصعود على المسرح مجدداً".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : شاكيرا ترجئ جولتها الأميركية للعناية بأوتارها الصوتية!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاكيرا ترجئ جولتها الأميركية للعناية بأوتارها الصوتية! .

المصدر : التيار الوطني