الإقتصادي : “نار وغضب” يتصدر مبيعات الكتب في أمريكا
الإقتصادي : “نار وغضب” يتصدر مبيعات الكتب في أمريكا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : “نار وغضب” يتصدر مبيعات الكتب في أمريكا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، “نار وغضب” يتصدر مبيعات الكتب في أمريكا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : “نار وغضب” يتصدر مبيعات الكتب في أمريكا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : “نار وغضب” يتصدر مبيعات الكتب في أمريكا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، “نار وغضب” يتصدر مبيعات الكتب في أمريكا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 12 يناير 2018 08:28 مساءً ـ الأقتصادي ـ تصدر كتاب “نار وغضب. داخل بيت ترامب الأبيض” للكاتب مايكل وولف والذي يدور حول الحياة داخل البيت الأبيض في عهد الرئيس ترامب قائمة أكثر الكتب مبيعًا في الولايات المتحدة.

وكشفت بيانات لمواقع بيع الكتب عبر الانترنت وسلاسل المكتبات وموزعين مستقلين في أنحاء الولايات المتحدة أن الكتاب باع نحو 28500 نسخة في الأسبوع الأول من إصداره، وهو ما يتجاوز أي كتاب آخر روائي أو غير روائي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : “نار وغضب” يتصدر مبيعات الكتب في أمريكا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، “نار وغضب” يتصدر مبيعات الكتب في أمريكا .

المصدر : اخبار مصر