الاقـُتصادي : شكران مرتجى في إطلالة مثيرة للجدل..هل خضعت لعمليات تجميل؟!
الاقـُتصادي : شكران مرتجى في إطلالة مثيرة للجدل..هل خضعت لعمليات تجميل؟!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : شكران مرتجى في إطلالة مثيرة للجدل..هل خضعت لعمليات تجميل؟!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شكران مرتجى في إطلالة مثيرة للجدل..هل خضعت لعمليات تجميل؟!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : شكران مرتجى في إطلالة مثيرة للجدل..هل خضعت لعمليات تجميل؟!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : شكران مرتجى في إطلالة مثيرة للجدل..هل خضعت لعمليات تجميل؟!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شكران مرتجى في إطلالة مثيرة للجدل..هل خضعت لعمليات تجميل؟!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 13 يناير 2018 01:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نشرت النجمة شكران مرتجى صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام أثارت التساؤلات بين متابعيها، حيث بإطلالة أكثر شبابا بدت فيها كانها خضعت لعمليات تجميل.

إلا ان شكران أرفقت الصورة بعبارة كشفت من خلالها عن سر إطلالتها التي أثارت إعجاب متابعيها وقالت: “قصتي اليوم قصة نحات بيعرف يعمل مكياج مبدع وفنان أسمه “بول كوستانتيان” وشعري الفنان “أندري جورغيان” مع محبتي للجميع واحترامي”.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : شكران مرتجى في إطلالة مثيرة للجدل..هل خضعت لعمليات تجميل؟!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شكران مرتجى في إطلالة مثيرة للجدل..هل خضعت لعمليات تجميل؟! .

المصدر : التيار الوطني