الاقـُتصادي : موسكو تحتضن معرض "الزوجات"
الاقـُتصادي : موسكو تحتضن معرض "الزوجات"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : موسكو تحتضن معرض "الزوجات"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، موسكو تحتضن معرض "الزوجات"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : موسكو تحتضن معرض "الزوجات"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : موسكو تحتضن معرض "الزوجات"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، موسكو تحتضن معرض "الزوجات"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 05:03 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يفتتح متحف الانطباعية الروسية في العاصمة الروسية موسكو معرض "الزوجات"، في 1 فبراير المقبل.

ويتيح المعرض لزواره فرصة الاطلاع على لوحات فنية تُظهر زوجات كبار الفنانين التشكيليين الروس، كما سيتعرفون على الكثير من الحقائق المثيرة عن حياتهن ومصائرهن.

وقالت يوليا بيتروفا، مديرة المتحف إن "المعرض يجمع لوحات الفنانين التشكيليين الروس مثل إيليا ريبين، بوريس كوستودييف، إيغور غرابار وغيرهم".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : موسكو تحتضن معرض "الزوجات"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، موسكو تحتضن معرض "الزوجات" .

المصدر : التيار الوطني