الاقـُتصادي : تغريدة شذى حسّون.. موجّهة إلى أحلام؟
الاقـُتصادي : تغريدة شذى حسّون.. موجّهة إلى أحلام؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : تغريدة شذى حسّون.. موجّهة إلى أحلام؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تغريدة شذى حسّون.. موجّهة إلى أحلام؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : تغريدة شذى حسّون.. موجّهة إلى أحلام؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : تغريدة شذى حسّون.. موجّهة إلى أحلام؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تغريدة شذى حسّون.. موجّهة إلى أحلام؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 06:14 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أثارت الفنانة العراقية شذى حسّون جدلاً واسعاً بتغريدتها الأخيرة، والتي اعتبرها البعض موجّهة للفنانة الإماراتية أحلام.

وفي التفاصيل، كتبت شذى على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "لا شيء يدوم، هذا درس الحياة الأول".

أمّا روّاد مواقع التواصل الإجتماعي فاعتبروا هذه التغريدة ردّاً على عودة أحلام الى برنامج The Voice.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : تغريدة شذى حسّون.. موجّهة إلى أحلام؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تغريدة شذى حسّون.. موجّهة إلى أحلام؟ .

المصدر : التيار الوطني