الاقـُتصادي : وفاة أكبر معمّر في العالم عن عمر يناهز 113 عاماً
الاقـُتصادي : وفاة أكبر معمّر في العالم عن عمر يناهز 113 عاماً

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : وفاة أكبر معمّر في العالم عن عمر يناهز 113 عاماً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفاة أكبر معمّر في العالم عن عمر يناهز 113 عاماً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : وفاة أكبر معمّر في العالم عن عمر يناهز 113 عاماً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : وفاة أكبر معمّر في العالم عن عمر يناهز 113 عاماً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفاة أكبر معمّر في العالم عن عمر يناهز 113 عاماً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ توفي أكبر معمّر في العالم، الإسباني فرانسيسكو نونيز اوليفيرا، بعد أشهر على احتفاله بعيد ميلاده الـ 113.

وتوفي فرانسيسكو عند الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الإثنين الماضي في منزله الواقع في قرية بينفينيدا في بطليوس جنوب غربي إسبانيا.

ووصف عمدة القرية الحدث بالحزين للقرية وللعالم كله. ولدى اوليفيرا، الذي ولد عام 1904، أربعة أطفال وتسعة أحفاد و15 من أبناء أحفاد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : وفاة أكبر معمّر في العالم عن عمر يناهز 113 عاماً، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفاة أكبر معمّر في العالم عن عمر يناهز 113 عاماً .

المصدر : التيار الوطني