الاقـُتصادي : بعد 17 عام.. نشر آخر صورة لسعاد حسني قبل وفاتها
الاقـُتصادي : بعد 17 عام.. نشر آخر صورة لسعاد حسني قبل وفاتها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : بعد 17 عام.. نشر آخر صورة لسعاد حسني قبل وفاتها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد 17 عام.. نشر آخر صورة لسعاد حسني قبل وفاتها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : بعد 17 عام.. نشر آخر صورة لسعاد حسني قبل وفاتها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : بعد 17 عام.. نشر آخر صورة لسعاد حسني قبل وفاتها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد 17 عام.. نشر آخر صورة لسعاد حسني قبل وفاتها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 08:02 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نشر الصحفي والمصور يحيي جان آخر صورة للفنانة سعاد حسني التي رحلت عن عالمنا منذ 17 عاماً، ليتم الإفراج عن هذه اللقطة النادرة تزامناً مع عيد ميلاد السندريلا.

وكتب الصحفي تعليقاً على صورة سعاد حسني الأخيرة ليقول: "الراحلة سعاد حسني وصورة لم تر النور (قبل رحيلها بفترة قصيرة). وقال "باين انها بهالفترة بدت ترجع لصحتها وخسست وزنها وبهالفترة كانت عم تجري عمليات لزراعة اسنان جديدة".

 ويبدو انها بالفترة هذه بدت تعود لها صحتها وخسرت وزنها وكانت تجري عمليات لزراعة اسنان جديدة".

وانهالت التعليقات على صورة الراحلة سعاد حسني بالدعوات لها بالرحمة والمغفرة، بينما أشاد أخرون برشاقتها مؤكدين إنها خسرت الكثير من وزنها الزائد بالفعل، مما يشكك في فرضية الانتحار التي تقال عنها.

كما نشر الصحفي يحيي جان مجموعة من الوثائق الخاصة برحيل سعاد حسني على حسابه، مؤكداً أن جميع ما نشره على مسؤولية شقيقتها جنجاه، مما دفع البعض للتأكيد أن الصورة الأخيرة لسعاد حسني شقيقتها هي التي أفرجت عنها في الوقت الحالي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : بعد 17 عام.. نشر آخر صورة لسعاد حسني قبل وفاتها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد 17 عام.. نشر آخر صورة لسعاد حسني قبل وفاتها .

المصدر : التيار الوطني