الإقتصادي : تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018
الإقتصادي : تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:17 مساءً ـ الأقتصادي ـ تتربع تنورة الكيس الورقي “Paperbag Skirt” على عرش الموضة في صيف 2018، لتمنح المرأة إطلالة مريحة ولافتة للأنظار.

وأوضحت مجلة “إيلي” الألمانية أن تنورة “الكيس الورقي”، كما يتضح من اسمها، تنورة ذات وسط يُضم مثل الكيس الورقي، وغالباً ما تشتمل على حزام لضم الوسط.

وتمتاز هذه التنورة بأنها تناسب كل امرأة وتمنح الوسط مظهراً نحيفاً، فضلاً عن الإحساس بالراحة.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال، أن التنورة  تتناغم مع القطع الفوقية ذات القصّة الضيقة، التي تساير خطوط الجسم، مع مراعاة إدخال القطعة الفوقية في التنورة لخلق تباين مثير يخطف الأنظار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تنورة “الكيس الورقي” موضة صيف 2018 .

المصدر : اخبار مصر