الإقتصادي : رئيس تحرير مجلة تايلاندية يتهم بعرض صورة “مهينة” لملوك
الإقتصادي : رئيس تحرير مجلة تايلاندية يتهم بعرض صورة “مهينة” لملوك

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : رئيس تحرير مجلة تايلاندية يتهم بعرض صورة “مهينة” لملوك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس تحرير مجلة تايلاندية يتهم بعرض صورة “مهينة” لملوك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : رئيس تحرير مجلة تايلاندية يتهم بعرض صورة “مهينة” لملوك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : رئيس تحرير مجلة تايلاندية يتهم بعرض صورة “مهينة” لملوك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس تحرير مجلة تايلاندية يتهم بعرض صورة “مهينة” لملوك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 05:22 مساءً ـ الأقتصادي ـ يواجه رئيس تحرير مجلة تايلاندية اتهامات جنائية لإعادة نشر صورة على تطبيق فيس بوك اعتبرت “مهينة” لملوك تاريخيين يرتدون أقنعة لإلقاء الضوء على تلوث الهواء في مدينة تشيانج ماي الشمالية.

وذكر حاكم تشيانج ماي الأحد إنه يعتقد أن بيمكي ماسينكي رئيس تحرير مجلة تشيانج ماي سيتي لايف خالف القانون بنشر الصورة قائلاً “الأمر يرجع للشرطة في جمع الأدلة”.

وكتب في خطاب للشرطة يقول إن الملوك كانوا يعبدون ويبجلون في تشيانغ ماي، و”استخدام الصورة التي تظهر ثلاثة ملوك يرتدون الأقنعة مهين”.

وتنتقد المنظمات الدولية المدافعة عن حقوق الإنسان على نطاق واسع قانون الانترنت في تايلاند، الذي يجرم التشهير والإباحية، لتقليصه حرية التعبير.

وقد اكد بيم، الذي يحمل الجنسيتين التايلاندية والبريطانية، إن صورة تماثيل الملوك الثلاثة التي ترتدي الأقنعة نشرت على صفحة على تطبيق فيس بوك تروج لمسيرة لمكافحة التلوث ألغتها الحكومة فيما بعد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : رئيس تحرير مجلة تايلاندية يتهم بعرض صورة “مهينة” لملوك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس تحرير مجلة تايلاندية يتهم بعرض صورة “مهينة” لملوك .

المصدر : اخبار مصر