أخبـار عاجلة : حادث بسبب مرور موكب أمني !!
أخبـار عاجلة : حادث بسبب مرور موكب أمني !!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : حادث بسبب مرور موكب أمني !!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حادث بسبب مرور موكب أمني !!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : حادث بسبب مرور موكب أمني !!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : حادث بسبب مرور موكب أمني !!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حادث بسبب مرور موكب أمني !!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 أبريل 2018 04:37 مساءً ـ الأقتصادي ـ نشرت سيدة على حسابها على “تطبيق فيس بوك” صورة تظهر تظهر أسرتها لحادث، أثناء مرور موكب أمني لأحد السياسيين أمس في بيروت.

وفي التفاصيل التي أوردتها أنها بينما كانت برفقة زوجها وطفلتيهما، صودف مرور الموكب، الذي اخترق الحشود بالـ “زمامير” كما جرت العادة، إلا أن إحدى سيارات الموكب تصادمت بجانب السيارة، مما خلّف أضراراً مادية. وتتابع السيدة لتفيد أن أحدهم “خرطش” السلاح باتجاههم لتأكيد ابعادهم عن الطريق، رغم الضرر الذي لحق بهم. ولقيت الصورة تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : حادث بسبب مرور موكب أمني !!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حادث بسبب مرور موكب أمني !! .

المصدر : الحدث نيوز