عاااجـل : الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج
عاااجـل : الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاااجـل : الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاااجـل : الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاااجـل : الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 03:50 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حررت قوات الجيش اليمني، موقعاً استراتيجياً شمالي محافظة لحج، في جنوب اليمن، بعد أن شنت هجوماً نوعياً على مواقع ميليشيا الحوثي الانقلابية في جبل القرن بمديرية طور الباحة.

وقال الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة النقيب محمد النقيب : إن الموقع المحرر يشرف على عدة مناطق في طور الباحة ويتحكم في مسرح العمليات العسكرية والاتجاه العملياتي .

ويأتي تحرير جبل القرن الاستراتيجي، وفقا “لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية ” بعد أن كانت المليشيا الحوثية هاجمته مساء أمس الأول السبت .

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاااجـل : الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجيش اليمني يحرر موقعاً استراتيجياً في محافظة لحج .

المصدر : الوئام