عاااجـل : الجيش اليمني يأسر «25» عنصرًا من المليشيا الموالية لإيران
عاااجـل : الجيش اليمني يأسر «25» عنصرًا من المليشيا الموالية لإيران

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاااجـل : الجيش اليمني يأسر «25» عنصرًا من المليشيا الموالية لإيران، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجيش اليمني يأسر «25» عنصرًا من المليشيا الموالية لإيران، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاااجـل : الجيش اليمني يأسر «25» عنصرًا من المليشيا الموالية لإيران، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاااجـل : الجيش اليمني يأسر «25» عنصرًا من المليشيا الموالية لإيران، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجيش اليمني يأسر «25» عنصرًا من المليشيا الموالية لإيران، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 05:16 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن الجيش اليمني تحريره وبشكل كامل الطريق الدولي الرابط بين منطقة اليتمة شمالي شرق محافظة الجوف مع منطقة البقع شمالي صعدة.

وقال مصدر عسكري يمني، إن قوات الجيش التحمت بعد وصولها اليتمة بقوات الجيش المرابطة في البقع ليصبح الطريق الدولي مؤمن وبشكل كامل.

وأشار المصدر في تصريح نقله موقع القوات المسلحة اليمنية على شبكة الانترنت ” 26 سبتمبر” إلى أن القوت تواصل تقدمها باتجاه منطقة العقبة شمالي محافظة الجوف.

وكان الجيش قد استكمل اليوم تحرير منطقة اليتمة من المليشيا الانقلابية بعد أن حررت سوق شعبيا فيها والمجمع الحكومي في مديرية خب الشعف .

وتحدث المصدر أن قوات الجيش أسرت خلال المعارك 52 من عناصر المليشيا واستعادت كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة و5عربات عسكرية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاااجـل : الجيش اليمني يأسر «25» عنصرًا من المليشيا الموالية لإيران، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجيش اليمني يأسر «25» عنصرًا من المليشيا الموالية لإيران .

المصدر : الوئام