الاقـُتصادي : ماذا قال ترامب في تغريدة الاحتفال برأس السنة الجديدة؟
الاقـُتصادي : ماذا قال ترامب في تغريدة الاحتفال برأس السنة الجديدة؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : ماذا قال ترامب في تغريدة الاحتفال برأس السنة الجديدة؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماذا قال ترامب في تغريدة الاحتفال برأس السنة الجديدة؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : ماذا قال ترامب في تغريدة الاحتفال برأس السنة الجديدة؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : ماذا قال ترامب في تغريدة الاحتفال برأس السنة الجديدة؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماذا قال ترامب في تغريدة الاحتفال برأس السنة الجديدة؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 06:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بعث الرئيس الأميركي دونالد ترمب رسالة تهنئة بالعام الجديد، قائلا "يا له من عام، لقد بدأنا للتو" .

 

وغرد ترمب "سويا، سنجعل أميركا عظيمة مجددا، عام جديد سعيد" .

 

كما هاجم الرئيس الأميركي إيران، ووصفها بأنها "أكبر دولة راعية للإرهاب".

 

وقال ترمب، إن "إيران الدولة الأولى الراعية للإرهاب ولديها العديد من انتهاكات حقوق الإنسان التي تحدث كل ساعة. أغلقت الآن الانترنت بحيث لا يمكن للمتظاهرين السلميين التواصل. غير جيد!".

 

وتضمنت التغريدة مقطعا احتفاليا يختتم السنة الأولى للرئيس في منصبه، ويعرض لقطات له مع قادة العالم، وزيارته لضحايا الكوارث وإلقاء الخطب، وكلها مصحوبة بموسيقى ملهمة ومقاطع صوتية لترمب.

 

يقضي الرئيس الجمهوري ليلة رأس السنة الميلادية في بالم بيتش، بفلوريدا، حيث يقع منتجع مارا لاغو.

 

وقال البيت الأبيض إنه اطلع على التدابير الأمنية للعام الجديد في جميع أنحاء البلاد وسيواصل رصد هذه الجهود.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : ماذا قال ترامب في تغريدة الاحتفال برأس السنة الجديدة؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماذا قال ترامب في تغريدة الاحتفال برأس السنة الجديدة؟ .

المصدر : التيار الوطني