الأقتصادي : الأردن تحذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة
الأقتصادي : الأردن تحذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : الأردن تحذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأردن تحذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : الأردن تحذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : الأردن تحذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأردن تحذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 07:39 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وجَه الديوان الملكي الأردني، اليوم الاثنين، تحذيرًا من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة، وذلك بعد أيامام من إحالة الملك عبدالله شقيقيه للتقاعد من الجيش.

وقال الملك: إن "شقيقيه الأمير علي والأمير فيصل وابن عمه الأمير طلال، الذين كانوا يتولون مناصب رفيعة في الجيش، أحيلوا للتقاعد من القوات المسلحة".

وأوضح الملك أن الخطوة تأتي في إطار عملية إعادة هيكلة وتطوير شاملة وإعادة تشكيل الهرم القيادي للقوات المسلحة.

كان الأمير فيصل قائدًا لسلاح الجو، ومساعدًا لرئيس هيئة الأركان المشتركة، بينما كان الأمير علي مسؤولًا لسنوات عن الحرس الملكي الذي يتولى حماية الملك.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : الأردن تحذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأردن تحذر من نشر معلومات مغلوطة حول الأسرة الحاكمة .

المصدر : التحرير الإخبـاري