الأقتصادي : كوريا الشمالية: سنزيد من إنتاج قنابلنا النووية والصواريخ الباليستية
الأقتصادي : كوريا الشمالية: سنزيد من إنتاج قنابلنا النووية والصواريخ الباليستية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : كوريا الشمالية: سنزيد من إنتاج قنابلنا النووية والصواريخ الباليستية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كوريا الشمالية: سنزيد من إنتاج قنابلنا النووية والصواريخ الباليستية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : كوريا الشمالية: سنزيد من إنتاج قنابلنا النووية والصواريخ الباليستية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : كوريا الشمالية: سنزيد من إنتاج قنابلنا النووية والصواريخ الباليستية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كوريا الشمالية: سنزيد من إنتاج قنابلنا النووية والصواريخ الباليستية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 07:39 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، أن بلاه ستعزز إنتاج الرؤوس النووية والصواريخ البالستية، ما يظهر عزمه على تحقيق طموحاته العسكرية رغم المعارضة الدولية.

وقال الزعيم الكوري في كلمته السنوية، بمناسبة احتفالات رأس السنة: "علينا إنتاج كميات كبيرة من الرؤوس النووية والصواريخ وتسريع نشرها"، مشددًا على أن الشمال حقق هدفه بأن يصبح دولة نووية، وأن برامجه للتسلح دفاعية.

وتابع "يجب أن نظل مستعدين لشن هجمات نووية مضادة فورية ضد مخططات معادية لشن حرب نووية".

يُذكر أن الخلافات وصلت لذروتها بين الرئيس الأمريكي ترامب والزعيم الكوري على خلفية إجراء تجارب صاروخية، ما دفع ترامب إلى تهديد الأخيرة بـ"تدمير تام".

تأتي التصريحات الجديدة للزعيم الكوري الشمالي في الوقت الذي حذر فيه مسؤول عسكري أمريكي سابق من أن الولايات المتحدة، لم تكن يومًا قريبة إلى هذا الحد من حرب نووية مع كوريا الشمالية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : كوريا الشمالية: سنزيد من إنتاج قنابلنا النووية والصواريخ الباليستية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كوريا الشمالية: سنزيد من إنتاج قنابلنا النووية والصواريخ الباليستية .

المصدر : التحرير الإخبـاري