أهم الأخبار : «طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية.. ماذا تفعل؟
أهم الأخبار : «طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية.. ماذا تفعل؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : «طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية.. ماذا تفعل؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية.. ماذا تفعل؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : «طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية.. ماذا تفعل؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : «طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية.. ماذا تفعل؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية.. ماذا تفعل؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 08:27 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أظهرت خارطة “فلايت ريدر” ، أمس الأحد، طائرات في الأجواء الإيرانية دون أن تكون وجهتها مسجلة على الخارطة حسبما هو متبع في جميع الرحلات المحلقة في الأجواء.

وتوقع حساب “دراسات إيرانية” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن سبب عدم تسجيل هذه الرحلات الغامضة قد يعود إلى الأحداث الجارية التي تشهد فيها المدن الإيرانية احتجاجات واسعة، متوقعا أن الطائرات تنقل قوات من الحرس الثوري لقمع المظاهرات.

وتشهد إيران تظاهرات مناهضة لحكومة الملالي، في تحد لتحذير السلطات بشن حملة قمع صارمة، وذلك لليوم الرابع على التوالي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : «طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية.. ماذا تفعل؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «طائرات غامضة» في الأجواء الإيرانية.. ماذا تفعل؟ .

المصدر : تواصل