الأقتصادي : «طيران الخليج» تعلق رحلاتها من وإلى البحرين
الأقتصادي : «طيران الخليج» تعلق رحلاتها من وإلى البحرين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : «طيران الخليج» تعلق رحلاتها من وإلى البحرين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «طيران الخليج» تعلق رحلاتها من وإلى البحرين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : «طيران الخليج» تعلق رحلاتها من وإلى البحرين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : «طيران الخليج» تعلق رحلاتها من وإلى البحرين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «طيران الخليج» تعلق رحلاتها من وإلى البحرين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 08:31 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علقت شركة "طيران الخليج"، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، جميع الرحلات القادمة والمغادرة من مملكة البحرين حتى إشعار آخر بسبب الضباب الكثيف.

وذكرت الشركة في بيان لها، اليوم الاثنين، أنها تواصل مراقبة الظروف الجوية في المملكة وأن سلامة وأمن المسافرين وأطقم الطائرات تأتي على رأس أولوياتها.

ونصحت الشركة عبر حسابها "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" المسافرين خلال الـ 24 ساعة القادمة التأكد من رحلاتهم قبل موعد السفر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : «طيران الخليج» تعلق رحلاتها من وإلى البحرين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «طيران الخليج» تعلق رحلاتها من وإلى البحرين .

المصدر : التحرير الإخبـاري