عااجل : الاحتجاجات تتواصل في مدن إيرانية ومقتل متظاهرين اثنين ليلة رأس السنة
عااجل : الاحتجاجات تتواصل في مدن إيرانية ومقتل متظاهرين اثنين ليلة رأس السنة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عااجل : الاحتجاجات تتواصل في مدن إيرانية ومقتل متظاهرين اثنين ليلة رأس السنة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

الاحتجاجات تتواصل في مدن إيرانية ومقتل متظاهرين اثنين ليلة رأس السنة

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عااجل : الاحتجاجات تتواصل في مدن إيرانية ومقتل متظاهرين اثنين ليلة رأس السنة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عااجل : الاحتجاجات تتواصل في مدن إيرانية ومقتل متظاهرين اثنين ليلة رأس السنة، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

الاحتجاجات تتواصل في مدن إيرانية ومقتل متظاهرين اثنين ليلة رأس السنة

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 08:44 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تواصلت الاحتجاجات في بعض المدن الإيرانية ليلة رأس السنة، لليوم الرابع على التوالي، مع ورود أنباء عن مقتل شخصين اثنين في مدينة دورود في إقليم لرستان غربي إيران.

وقالت السلطات الإيرانية إن المتظاهرين هم من قتلوا شخصين دهسا بالسيارات في مدينة دورود.

فيما قال محافظ المدينة ما شاء الله نعمتي، صباح اليوم، إن "محتجين حرقوا عددا من الممتلكات العامة في المدينة، الليلة الماضية، وأخمدت سيارات الإطفاء الحريق في أحد البنوك، وعند عودة إحدى سيارات الإطفاء إلى مقرها هجم عليها بعض المتظاهرين، وانتزعوها من رجال الإطفاء، وداسوا بها بعض المتظاهرين الآخرين، ما أدى إلى مقتل شاب وصبي آخر في الرابعة عشر من عمره في ميدان وحدت في المدينة".

وذكرت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية، أن دورود هي نفس المدينة التي شهدت قتيلين ليلة السبت، واتهمت السلطات عملاء أجانب بالمسؤولية عن قتلهما.

وأكد حبيب الله خوجستة بور نائب حاكم إقليم لرستان، في لقاء مع وكالة مهر الإيرانية، أن 3 مدن في الإقليم شهدت أمس اضطرابات وأعمال شغب، وهي خرم آباد، ودورود، ونورآباد، وسجل في هذه المدن عدد من الإصابات بين المتظاهرين وتم اعتقال العديد منهم.

وفي مواقع التواصل الاجتماعي نشر ناشطون مقاطع فيديو تظهر احتراق عدد من السيارات، ويقول متحدث في أحد الفيديوهات المرفقة إن السيارات المحترقة تابعة للباسيج في الحرس الثوري الإيراني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عااجل : الاحتجاجات تتواصل في مدن إيرانية ومقتل متظاهرين اثنين ليلة رأس السنة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

الاحتجاجات تتواصل في مدن إيرانية ومقتل متظاهرين اثنين ليلة رأس السنة

.

المصدر : الوطن