الأقتصادي : مقتل شخصين في احتجاجات جنوب غرب إيران
الأقتصادي : مقتل شخصين في احتجاجات جنوب غرب إيران

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : مقتل شخصين في احتجاجات جنوب غرب إيران، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل شخصين في احتجاجات جنوب غرب إيران، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : مقتل شخصين في احتجاجات جنوب غرب إيران، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : مقتل شخصين في احتجاجات جنوب غرب إيران، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل شخصين في احتجاجات جنوب غرب إيران، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 09:34 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وكالة العمال الإيرانية، اليوم الاثنين، مقتل شخصين اثنين، في احتجاجات ببلدة بجنوب غرب إيران، وفقًا لـ"سكاي نيوز".

كانت قد اعتقلت السلطات 200 متظاهر فى طهران، أمس الأحد، بحسب ما أعلن نائب محافظ طهران على أصغر ناصربخت الأحد.

وتشهد إيران احتجاجات شعبية واسعة منذ عدة أيام، تتوسع فى عدد من المدن بأنحاء البلاد، أسفرت عن قتل عدد من المواطنين برصاص الشرطة والأجهزة الأمنية. 
 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : مقتل شخصين في احتجاجات جنوب غرب إيران، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل شخصين في احتجاجات جنوب غرب إيران .

المصدر : التحرير الإخبـاري