الأقتصادي : الكيان الصهيوني: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها
الأقتصادي : الكيان الصهيوني: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : الكيان الصهيوني: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكيان الصهيوني: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : الكيان الصهيوني: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : الكيان الصهيوني: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكيان الصهيوني: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 09:34 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت الكيان الصهيوني اليوم الاثنين، عن دعمها للمظاهرات الاحتجاجية في إيران، آملة بأن ينجح المتظاهرون في تحقيق مطالبهم.

وقال وزير الاستخبارات الإسرائيلي يسرائيل كاتس: إنه "يأمل فى بنجاح المتظاهرين فى تحقيق مطالبهم وأهدافهم"، مؤكدًا أن بلاده لم تتدخل في المظاهرات الجارية منذ أيام، وفقًا لصحيفة يديعوت أحرونوت.

وأوضح "كاتس" أن الكيان الصهيوني لم ولن تشارك، لكنها تتمنى بالتأكيد النجاح للشعب الإيراني في نضاله من أجل الحرية والديمقراطية.

وتتهم إيران باستمرار الكيان الصهيوني والولايات المتحدة وبريطانيا بالتدخل فى شؤونها الداخلية والعمل على الإطاحة بحكومتها.

كانت قد شهدت إيران احتجاجات اجتماعية وسياسية واسعة النطاق ضد الحكومة، في أكبر احتجاجات منذ الانتخابات التى جرت عام 2009، أسفرت عن مقتل 4 أشخاص واعتقال 200 آخرين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : الكيان الصهيوني: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكيان الصهيوني: ندعم مظاهرات إيران ونتمنى أن تحقق أهدافها .

المصدر : التحرير الإخبـاري