عااجل : روسيا تلزم الأحزاب السياسية بالكشف عن مصادر تمويلها
عااجل : روسيا تلزم الأحزاب السياسية بالكشف عن مصادر تمويلها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عااجل : روسيا تلزم الأحزاب السياسية بالكشف عن مصادر تمويلها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

روسيا تلزم الأحزاب السياسية بالكشف عن مصادر تمويلها

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عااجل : روسيا تلزم الأحزاب السياسية بالكشف عن مصادر تمويلها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عااجل : روسيا تلزم الأحزاب السياسية بالكشف عن مصادر تمويلها، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

روسيا تلزم الأحزاب السياسية بالكشف عن مصادر تمويلها

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 10:18 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بدأ اعتباراً من اليوم 1 يناير في روسيا سريان قانون يلزم الأحزاب السياسية بالكشف عن معلومات حول مصادر تمويلها، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وينص القانون الجديد، الذي تم نشره على موقع "بارلامينتسكايا غازيتا" (الصحيفة البرلمانية)، وهي صحيفة رسمية لمجلس الاتحاد الفدرالي الروسي. 

على تحديد حجم مبلغ رسوم العضوية، حيث ينص القانون على أن الحد الأعلى المسموح لهذه الرسوم لا يجوز أن يفوق الـ 4 ملايين و330 ألف روبل (ما يعادل أكثر 74.8 ألف دولار).

كما يشمل القانون الجديد تعديلات بشأن قواعد الكشف عن الأشخاص الذين يقومون بدفع رسوم العضوية أو التبرعات المخصصة لنشاط حزب.

وفي حال تجاوزت هذه المبالغ سقفاً معيناً، تحدده لجنة الانتخابات المركزية، فيتعين على الحزب في هذه الحالة، الكشف عن هذه الأموال ومن قام بدفعها، وذلك في تقرير شامل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عااجل : روسيا تلزم الأحزاب السياسية بالكشف عن مصادر تمويلها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

روسيا تلزم الأحزاب السياسية بالكشف عن مصادر تمويلها

.

المصدر : الوطن