عااجل : الكوريتان تتبادلان المجاملات مع إطلالة العام الجديد
عااجل : الكوريتان تتبادلان المجاملات مع إطلالة العام الجديد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عااجل : الكوريتان تتبادلان المجاملات مع إطلالة العام الجديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

الكوريتان تتبادلان المجاملات مع إطلالة العام الجديد

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عااجل : الكوريتان تتبادلان المجاملات مع إطلالة العام الجديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عااجل : الكوريتان تتبادلان المجاملات مع إطلالة العام الجديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

الكوريتان تتبادلان المجاملات مع إطلالة العام الجديد

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 10:31 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفادت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية أن رئاسة البلاد رحبت بخطاب زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون بمناسبة رأس السنة الذي أعلن فيه عن رغبته بإرسال وفد إلى أولمبياد بيونج تشانج.

وكان زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون أعلن في كلمة بمناسبة حلول العام الجديد، أن بلاده تريد أن ترسل وفدا رياضيا إلى أولمبياد بيونغ تشانغ القادم في كوريا الجنوبية، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

جاءت تصريحات كيم جونج أون بشرى سارة، حيث تعلق سيئول آمالها على مشاركة الشمال في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، باعتبار خطوة كهذه يمكن أن تساعد في تخفيف التوترات في شبه الجزيرة الكورية.

وقال كيم في خطابه الذي بثته محطة التلفزيون الرسمية: "إن دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي ستقام في كوريا الجنوبية، ستكون مناسبة جيدة للبلاد، ونحن نأمل مخلصين أن تكون دورة الألعاب الأولمبية الشتوية ناجحة".

وقال: "إننا على استعداد لاتخاذ خطوات متعددة، بما في ذلك إرسال وفد"، كما أكد أن أبواب الشمال مفتوحة لإجراء محادثات مع كوريا الجنوبية لبحث المشاركة في الألعاب.

 

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عااجل : الكوريتان تتبادلان المجاملات مع إطلالة العام الجديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

الكوريتان تتبادلان المجاملات مع إطلالة العام الجديد

.

المصدر : الوطن