الأقتصادي : عودة حركة الطيران إلى مطار البحرين الدولي
الأقتصادي : عودة حركة الطيران إلى مطار البحرين الدولي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : عودة حركة الطيران إلى مطار البحرين الدولي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عودة حركة الطيران إلى مطار البحرين الدولي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : عودة حركة الطيران إلى مطار البحرين الدولي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : عودة حركة الطيران إلى مطار البحرين الدولي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عودة حركة الطيران إلى مطار البحرين الدولي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 10:39 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن مطار البحرين الدولي عن عودة حركة الطيران إلى طبيعتها مع استقرار الأحوال الجوية في البلاد.

جاء ذلك بعد إلغاء وتأجيل وتحويل عدد كبير من الرحلات إلى مطارات مجاورة بسبب الضباب الكثيف الذي يغطي المملكة منذ السبت الماضي.

كانت قد علقت شركة "طيران الخليج"، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، جميع الرحلات القادمة والمغادرة من مملكة البحرين حتى إشعار آخر بسبب الضباب الكثيف. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : عودة حركة الطيران إلى مطار البحرين الدولي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عودة حركة الطيران إلى مطار البحرين الدولي .

المصدر : التحرير الإخبـاري