عاااجـل : أمريكا تمنح الكيان الصهيوني الضوء الأخضر لتصفية قاسم سليماني
عاااجـل : أمريكا تمنح الكيان الصهيوني الضوء الأخضر لتصفية قاسم سليماني

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاااجـل : أمريكا تمنح الكيان الصهيوني الضوء الأخضر لتصفية قاسم سليماني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أمريكا تمنح الكيان الصهيوني الضوء الأخضر لتصفية قاسم سليماني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاااجـل : أمريكا تمنح الكيان الصهيوني الضوء الأخضر لتصفية قاسم سليماني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاااجـل : أمريكا تمنح الكيان الصهيوني الضوء الأخضر لتصفية قاسم سليماني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أمريكا تمنح الكيان الصهيوني الضوء الأخضر لتصفية قاسم سليماني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 11:16 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف مصدر مطلع، لصحيفة الجريدة الكويتية، أنه بعد خلاف دام أكثر من 3 سنوات بشأن قائد فيلق القدس المسؤول عن العمليات الخارجية في الحرس الثوري الإيراني، اللواء قاسم سليماني، أعطت الأجهزة الاستخباراتية الأمريكية الكيان الصهيوني الضوء الأخضر لتصفية سليماني.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مسؤول قوله إن سليماني يدير معارك إيران والأذرع العسكرية الموالية لها في لبنان وسوريا والعراق واليمن وغيرها.

وقال المصدر إن مسؤولاً كبيراً سابقاً في الموساد أفاد بأن الكيان الصهيوني كانت قاب قوسين من تصفية سليماني قبل 3 سنوات قرب دمشق، لكن الولايات المتحدة، التي علمت بالخطة، حذرت القيادي الإيراني، وهو ما أدى إلى فشلها.

وقال أن هناك توافقاً أمريكياً إسرائيلياً بشأن خطورة سليماني وتهديده مصالح البلدين في المنطقة، كاشفاً أن الكيان الصهيوني تتعقب اللواء عن قرب، وكانت على وشك اغتياله أكثر من مرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاااجـل : أمريكا تمنح الكيان الصهيوني الضوء الأخضر لتصفية قاسم سليماني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أمريكا تمنح الكيان الصهيوني الضوء الأخضر لتصفية قاسم سليماني .

المصدر : الوئام