أهم الأخبار : رئيس المحكمة الثورية الإيرانية يهدد المتظاهرين المعتقلين بالإعدام
أهم الأخبار : رئيس المحكمة الثورية الإيرانية يهدد المتظاهرين المعتقلين بالإعدام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : رئيس المحكمة الثورية الإيرانية يهدد المتظاهرين المعتقلين بالإعدام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس المحكمة الثورية الإيرانية يهدد المتظاهرين المعتقلين بالإعدام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : رئيس المحكمة الثورية الإيرانية يهدد المتظاهرين المعتقلين بالإعدام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : رئيس المحكمة الثورية الإيرانية يهدد المتظاهرين المعتقلين بالإعدام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس المحكمة الثورية الإيرانية يهدد المتظاهرين المعتقلين بالإعدام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 09:22 مساءً ـ الأقتصادي ـ هدد رئيس المحكمة الثورية في طهران المحتجين المعتقلين، بأنهم قد يواجهون عقوبة الإعدام عندما يحاكمون، وَفْقَاً لتقارير إخبارية، في خطوة اعتبرها مراقبون أنها تهدف إلى ترويع المتظاهرين.

ونقلت وكالة أنباء ‘‘تسنيم‘‘ الإيرانية شبه الرسمية عن القاضي، والذي يدعى موسى غضنفر أبادي، قوله: “من الواضح أن إحدى التهم الموجهة إليهم يمكن أن تكون الحرابة، أو شَنّ حرب ضد الله”، وهي جريمة عقوبتها الإعدام في إيران.

ونقل عن غضنفر أبادي قوله: ‘‘إن بعض المحتجين سيحاكمون قَرِيبَاً بِتُهْمَة العمل ضد الأمن القومي، وتدمير الممتلكات العامة‘‘.

وبِحَسَبِ وكالات أنباء، فإن السلطات الإيرانية اعتقلت أكثر من 450 شَخْصَاً في طهران، خلال ثلاثة أَيَّام فقط.

وكانت التظاهرات قد بدأت الخميس في مدينة مشهد؛ احْتِجَاجاً على متاعبَ اقْتِصَادِيَّة، وامتدت مُنْذُ ذلك الحين إلى عدد من المدن، ولم تتوفر أَرْقَام عن عدد المتظاهرين المعتقلين في هذه المدن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : رئيس المحكمة الثورية الإيرانية يهدد المتظاهرين المعتقلين بالإعدام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس المحكمة الثورية الإيرانية يهدد المتظاهرين المعتقلين بالإعدام .

المصدر : تواصل