اخر الاخبار : بيرو: 25 قتيلا على الأقل جراء سقوط حافلة في أحد الأودية
اخر الاخبار : بيرو: 25 قتيلا على الأقل جراء سقوط حافلة في أحد الأودية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخر الاخبار : بيرو: 25 قتيلا على الأقل جراء سقوط حافلة في أحد الأودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بيرو: 25 قتيلا على الأقل جراء سقوط حافلة في أحد الأودية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخر الاخبار : بيرو: 25 قتيلا على الأقل جراء سقوط حافلة في أحد الأودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخر الاخبار : بيرو: 25 قتيلا على الأقل جراء سقوط حافلة في أحد الأودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بيرو: 25 قتيلا على الأقل جراء سقوط حافلة في أحد الأودية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 09:29 مساءً ـ الأقتصادي ـ قضى 25 شخصا على الأقل الثلاثاء في البيرو جراء سقوط حافلة في واد يناهز عمقه مئة متر بعدما اصطدمت بشاحنة على طريق سريعة. وترجح الشرطة أن ترتفع حصيلة الضحايا في الحادث.

أفادت الشرطة في البيرو، أن 25 شخصا على الأقل قضوا الثلاثاء جراء سقوط حافلة في واد يناهز عمقه مئة متر بعدما اصطدمت شاحنة بالحافلة على طريق سريعة.

وصرح الكولونيل دينو إسكوديرو للصحافيين أن الحادث وقع صباحا على بعد 45 كلم شمال العاصمة ليما و"عثر حتى الآن على 25 قتيلا على الأقل وخمسة جرحى".

وقال المسؤول في الشرطة أن "الشرطة وعناصر الإطفاء يبذلون ما في وسعهم للعثور على ناجين ولكن نعتقد أن الحصيلة مرشحة للارتفاع".

وكانت الحافلة متجهة إلى العاصمة البيروفية من مدينة هواشو (وسط) وتقل 53 راكبا.

الإقتصادي/أ ف ب

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخر الاخبار : بيرو: 25 قتيلا على الأقل جراء سقوط حافلة في أحد الأودية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بيرو: 25 قتيلا على الأقل جراء سقوط حافلة في أحد الأودية .

المصدر : فرانس 24