عااجل : مظاهرات إيران تُسقط "الجزيرة".. انحياز للنظام وتجاهل للاحتجاجات
عااجل : مظاهرات إيران تُسقط "الجزيرة".. انحياز للنظام وتجاهل للاحتجاجات

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عااجل : مظاهرات إيران تُسقط "الجزيرة".. انحياز للنظام وتجاهل للاحتجاجات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

مظاهرات إيران تُسقط "الجزيرة".. انحياز للنظام وتجاهل للاحتجاجات

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عااجل : مظاهرات إيران تُسقط "الجزيرة".. انحياز للنظام وتجاهل للاحتجاجات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عااجل : مظاهرات إيران تُسقط "الجزيرة".. انحياز للنظام وتجاهل للاحتجاجات، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

مظاهرات إيران تُسقط "الجزيرة".. انحياز للنظام وتجاهل للاحتجاجات

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:05 مساءً ـ الأقتصادي ـ "الكيل بمكيالين".. شعار ترفعه قناة "الجزيرة"، رغم ادعائها المستمر لتغطية ما يسمى بـ"الثورات العربية"، حيث تعمدت تجاهل تغطية الاحتجاجات الشعبية، في إيران ضد النظام الإيراني، مجسدة لمبدأ "ازدواجية المعايير" في تغطيتها الإعلامية للاحتجاجات، في لافتة مبرهنة عن حجم الانحياز للنظام الإيراني ضد شعبه، الذي يواصل منذ 3 أيام تظاهراته التي أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات في مواجهات مع الأمن، بالإضافة إلى اعتقال المئات رغم سلمية الاحتجاجات.

وبتتبع أخبار قناة "الجزيرة" على مدار 24 ساعة، نشرت 6 أخبار فقط عن الاحتجاجات في إيران، بينهم خبران أعيد نشرهما، وذلك رغم شرعية المطالب التي ينادي بها الإيرانيون، في احتجاجاتهم وفي مقدمتها رفع مستوى المعيشة، والتدخل لوقف موجة الغلاء التي تؤرق الشعب الإيراني.

ونشرت "الجزيرة"، تقريرًا مصورًا تحت عنوان "بين رفض السياسات الاقتصادية للحكومة والتنديد بالفتنة الجديدة.. مظاهرات معارضة لروحاني وأخرى مؤيدة له بكبرى مدن إيران وأمريكا تدخل على الخط"، وهو ما آثار غضب العديد من متابعيها، وعلق عليه "أيمن شوادفي"، قائلا: "الشعب الإيراني ينتفض والجزيرة صامته سؤال يطرح نفسه الجزيرة تنشر مظاهرات النظام ولا تنشر مظاهرات الشعب الإيراني أثبتت الأحداث بأن الجزيرة أصبحت قناة غير نزيهة وتكيل بمكيالين ومصالحها أكبر من مصالح الشعوب لعنكم الله كنا نحترمكم".

كما نشرت تقرير آخر، بعنوان "مظاهرات في إيران ضد سياسات النظام الاقتصادية وأخرى خرجت لتناصره ضد ما وصفته بالفتنة الجديدة.. هل تكون هبة غاضبة تفور ثم تهدأ أم أنها تتجه للاتساع؟"، وعلق "وليد حماد" أحد متابعيها قائلا: "للتصحيح يا جزيرة المظاهرات ضد النظام ككل ليس السياسة الاقتصادية فقط بدليل تمزيق صور علي خامنئي وقاسم سليماني والهتاف بموتهما. الآن اصبحت الجزيرة من مناصري الأنظمة ضد الشعوب عندما أصبح الأمر يتعلق بإيران".

"مقتل شخصين في احتجاجات بمنطقة دورود بجنوب غرب إيران، ووزير الداخلية الإيراني يقول إن السلطات ستتعامل بكل حزم مع أي أعمال عنف وشغب"، الخبر الذي نشرته قناة "الجزيرة" ولاقى هجوم العديد من متابعيها أيضا، فعلق "زكريا": "أنا كنت أحب متابعة قناة الجزيرة ولكن بعد التغطية المنحازة ضد ثورة الشعب الإيراني التي لا أجد لها سببا فعلا خاب ظني بها، يعني كيف سأصدق أخبارك بعد اليوم، وعلى قوله إخواننا بسوريا يا عيب الشوم".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عااجل : مظاهرات إيران تُسقط "الجزيرة".. انحياز للنظام وتجاهل للاحتجاجات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

مظاهرات إيران تُسقط "الجزيرة".. انحياز للنظام وتجاهل للاحتجاجات

.

المصدر : الوطن