الأقتصادي : مقتل 25 شخصًا على الأقل في حادث حافلة ببيرو
الأقتصادي : مقتل 25 شخصًا على الأقل في حادث حافلة ببيرو

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : مقتل 25 شخصًا على الأقل في حادث حافلة ببيرو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل 25 شخصًا على الأقل في حادث حافلة ببيرو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : مقتل 25 شخصًا على الأقل في حادث حافلة ببيرو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : مقتل 25 شخصًا على الأقل في حادث حافلة ببيرو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل 25 شخصًا على الأقل في حادث حافلة ببيرو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:41 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكرت وكالة أنباء "اندينا" الرسمية، أن هناك 25 شخصًا على الأقل لقوا حتفهم في حادث حافلة في بيرو.

قال دينو إسكويديرو رئيس الشرطة، اليوم الثلاثاء، في تصريحات خاصة لـ"اندينا"، إن شاحنة صدمت الحافلة على طريق ريفي في إقليم هوارال، ما أدى إلى خروج الحافلة عن مسارها وسقوطها من أعلى منحدر ساحلي إلى الشاطئ.

وأسفر الحادث عن إصابة خمسة أشخاص جرى نقلهم إلى المستشفى، وقال اسكويديرو إن عدد القتلى مرشح للزيادة، حيث كانت الحافلة تقل على متنها نحو 50 راكبا وقت الحادث.

ووقع الحادث في منطقة خطيرة من الطريق الريفي يطلق عليها "المنحنى الشيطاني".

وتتكرر حوادث الحافلات الخطيرة من وقت لآخر في بيرو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : مقتل 25 شخصًا على الأقل في حادث حافلة ببيرو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل 25 شخصًا على الأقل في حادث حافلة ببيرو .

المصدر : التحرير الإخبـاري