أهم الأخبار : مسلمو أمريكا يعفون عن شخص شارك في الهجوم على مسجدهم
أهم الأخبار : مسلمو أمريكا يعفون عن شخص شارك في الهجوم على مسجدهم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : مسلمو أمريكا يعفون عن شخص شارك في الهجوم على مسجدهم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مسلمو أمريكا يعفون عن شخص شارك في الهجوم على مسجدهم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : مسلمو أمريكا يعفون عن شخص شارك في الهجوم على مسجدهم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : مسلمو أمريكا يعفون عن شخص شارك في الهجوم على مسجدهم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مسلمو أمريكا يعفون عن شخص شارك في الهجوم على مسجدهم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 11:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت صحيفة “إنترناشيونال بيزنس تايمز” البريطانية ‘‘إن مسلمي أمريكا عفوا بطريقة غير عادية عن شخص ساعد في الاعتداء على أحد المساجد بكتابات وشعارات عنصرية استهدفتهم‘‘.

وأشارت إلى أن المسجد رسم عليه الصليب المعكوف وعبارة “عودوا لبلدكم”، وعلى الرغم من ذلك قام مسلمو ولاية أركنساس بدفع الغرامة التي فرضها القضاء على “أبراهام ديفيس” البالغ من العمر 20 عاما والذي التقطته كاميرا المراقبة وهو يساعد صديق على تخريب مسجد السلام في الولاية في أكتوبر 2016م.

وتحدثت عن أن القضاء حكم على “ديفيس” بخدمة المجتمع وغرامة وتعويضات تصل إلى 3200 دولار، وهي فاتورة لا يستطيع المتهم دفعها.

وذكرت أن المتهم كان سيقضى 6 سنوات في السجن إذا لم يدفع الغرامة، وكان قد كتب رسالة يعبر فيها عن ندمه واعتذاره، مضيفة أن القائمين على المسجد عندما علموا بعجزه عن استكمال مبلغ الغرامة أرسلوا شيكا إليه بمبلغ 1700 دولار وهو المبلغ المتبقي من الغرامة.

وعبر المتهم عن دهشته من قيام المسلمين الذين ساعد في الهجوم على مسجدهم بدفع الغرامة التي فرضت عليه، لكنهم ردوا عليه بأنه قبلوا اعتذاره وبالتالي لا يمكن ألا يعفون عنه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : مسلمو أمريكا يعفون عن شخص شارك في الهجوم على مسجدهم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مسلمو أمريكا يعفون عن شخص شارك في الهجوم على مسجدهم .

المصدر : تواصل