عاااجـل : الأمم المتحدة تستنكر سقوط قتلى في التظاهرات الإيرانية
عاااجـل : الأمم المتحدة تستنكر سقوط قتلى في التظاهرات الإيرانية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاااجـل : الأمم المتحدة تستنكر سقوط قتلى في التظاهرات الإيرانية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأمم المتحدة تستنكر سقوط قتلى في التظاهرات الإيرانية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاااجـل : الأمم المتحدة تستنكر سقوط قتلى في التظاهرات الإيرانية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاااجـل : الأمم المتحدة تستنكر سقوط قتلى في التظاهرات الإيرانية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأمم المتحدة تستنكر سقوط قتلى في التظاهرات الإيرانية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 04:16 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش عن أسفه لسقوط قتلى في التظاهرات في إيران، مطالباً باحترام حقوق الشعب الإيراني في التجمع والتعبير عن رأيه.

وقال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة فرحان عزيز حق في مؤتمر صحفي للأمم المتحدة : إن الأمين العام يتابع عن كثب المعلومات عن التظاهرات في العديد من المدن في ايران ونأسف لوقوع قتلى ونأمل بتجنب العنف في المستقبل.

وقال نأمل بأن تُحترم حقوق الشعب الايراني في التجمعات والتعبير عن رأيهم.

وقتل تسعة أشخاص ليل الاثنين الثلاثاء في وسط إيران وبذلك، ترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 22 قتيلًا بينهم 16 متظاهراً، منذ أن انطلقت التظاهرات الخميس في مشهد (شمال شرق) ثاني مدن إيران، قبل أن تنتشر سريعاً وتمتد إلى جميع أنحاء البلاد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاااجـل : الأمم المتحدة تستنكر سقوط قتلى في التظاهرات الإيرانية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأمم المتحدة تستنكر سقوط قتلى في التظاهرات الإيرانية .

المصدر : الوئام