الاقـُتصادي : ماكرون يثمن لروحاني دور فيلق القدس في القضاء على "داعش"
الاقـُتصادي : ماكرون يثمن لروحاني دور فيلق القدس في القضاء على "داعش"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : ماكرون يثمن لروحاني دور فيلق القدس في القضاء على "داعش"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماكرون يثمن لروحاني دور فيلق القدس في القضاء على "داعش"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : ماكرون يثمن لروحاني دور فيلق القدس في القضاء على "داعش"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : ماكرون يثمن لروحاني دور فيلق القدس في القضاء على "داعش"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماكرون يثمن لروحاني دور فيلق القدس في القضاء على "داعش"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 04:49 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني خلال اتصال مع نظيرة الفرنسي إيمانويل ماكرون على التعاون الثنائي والاقليمي والدولي بين البلدين بما يخدم تعزيز السلام والامن بالمنطقة، فيما ثمن ماكرون دور فيلق القدس في القضاء على "داعش".

وشدد روحاني أن سياسة ايران تؤكد على تنمية السلام وتعزيز الاستقرار المستدام في المنطقة منوها أن الاتفاق النووي يصب في مصلحة الجميع وعلى كافة الاطراف العمل على بقائه واستمراره.

وصرح الرئيس روحاني سنلتزم بالاتفاق النووي مادام أنه يعود بالنفع إلينا مؤكدا أن على فرنسا أن تقوم بواجبها في مكافحة الإرهابين النشطين في باريس.

ومن جانبه أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون: لن نقبل الرؤية التي تعتبر إيران محور الشر ونعتبر هذه الرؤية مسببا في زيادة التوترات في المنطقة.

كما صرح انه عدم إنكار دور فيلق القدس التابع للحرس الثوري في القضاء على داعش ونقدر هذا الدور.

وشدد الرئيس الفرنسي أننا لم ندعم الجماعات الإرهابية ولن نسمح بأي خطوة ضد الدول الأخرى من ترابنا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : ماكرون يثمن لروحاني دور فيلق القدس في القضاء على "داعش"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماكرون يثمن لروحاني دور فيلق القدس في القضاء على "داعش" .

المصدر : التيار الوطني