أهم الأخبار : مشاورات لجلسة طارئة في الأمم المتحده بشأن المظاهرات الإيرانية
أهم الأخبار : مشاورات لجلسة طارئة في الأمم المتحده بشأن المظاهرات الإيرانية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : مشاورات لجلسة طارئة في الأمم المتحده بشأن المظاهرات الإيرانية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مشاورات لجلسة طارئة في الأمم المتحده بشأن المظاهرات الإيرانية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : مشاورات لجلسة طارئة في الأمم المتحده بشأن المظاهرات الإيرانية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : مشاورات لجلسة طارئة في الأمم المتحده بشأن المظاهرات الإيرانية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مشاورات لجلسة طارئة في الأمم المتحده بشأن المظاهرات الإيرانية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 04:53 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت المندوبة الأميركية الدائمة لدى الأمم المتحدة نيكي هيلي، أن بلادها تجري مشاورات حالياً مع أعضاء الأمم المتحده الدولي، لعقد جلسة طارئة بشأن الاحتجاجات التي تشهدها إيران منذ الخميس الماضي.

وقالت سفيرة الولايات المتحدة في تصريحات أدلت للصحفيين اليوم أمام الأمم المتحده الدولي بالمقر الدائم للمنظمة الدولية بنيويورك إن “اتهامات المسؤولين الإيرانيين للأعداء بالوقوف وراء تلك الاحتجاجات، بأنها “كلام لا قيمة له”, مضيفة “لقد نزل المتظاهرون إلى الشوارع احتجاجاً على قادتهم، ولذا يتعين إطلاق جميع السجناء”.

ومضت قائلة: “الآن النظام الإيراني يحاول أن يقوم بما يقوم به دائماً، وهو (القول) إن الاحتجاجات تم تصميمها من قبل أعداء إيران”. وختمت بالقول: “جميعنا يعلم أن هذا كلام فارغ تمامًا.. وأن التظاهرات خرجت عفوية تمامًا وفي كل مدينة من إيران”.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : مشاورات لجلسة طارئة في الأمم المتحده بشأن المظاهرات الإيرانية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مشاورات لجلسة طارئة في الأمم المتحده بشأن المظاهرات الإيرانية .

المصدر : تواصل