أهم الأخبار : الحرب النووية تقترب.. ترامب يرد على كيم جونج: عندي زر نووي أكبر وأقوى
أهم الأخبار : الحرب النووية تقترب.. ترامب يرد على كيم جونج: عندي زر نووي أكبر وأقوى

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : الحرب النووية تقترب.. ترامب يرد على كيم جونج: عندي زر نووي أكبر وأقوى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الحرب النووية تقترب.. ترامب يرد على كيم جونج: عندي زر نووي أكبر وأقوى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : الحرب النووية تقترب.. ترامب يرد على كيم جونج: عندي زر نووي أكبر وأقوى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : الحرب النووية تقترب.. ترامب يرد على كيم جونج: عندي زر نووي أكبر وأقوى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الحرب النووية تقترب.. ترامب يرد على كيم جونج: عندي زر نووي أكبر وأقوى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 05:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رد الرئيس الأمريكي ترامب، على تصريحات زعيم كوريا الشمالية مؤخرا بأن لديه “زرا نوويا” على مكتبه، قائلًا إن لديه أيضاً زر نووي، لكنه “أكبر وأقوى بكثير “.

ونشر ترامب تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”، صباح اليوم الأربعاء، قال فيها: “الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون قال إن الزر النووي موجود على مكتبه في كل الأوقات”.

وقال: “هل من أحد في نظامه المستنزف الذي يتضور جوعا أن يخبره من فضلكم أنني أملك أيضا زرا نوويا، لكنه أكبر وأقوى بكثير من زره، وزري يعمل”.

وكان كيم قال ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة إن برنامجه الصاروخي النووي قد اكتمل بنجاح، محذراً أمريكا بأن زر إطلاق الأسلحة النووية موجود على مكتبه دائمًا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : الحرب النووية تقترب.. ترامب يرد على كيم جونج: عندي زر نووي أكبر وأقوى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الحرب النووية تقترب.. ترامب يرد على كيم جونج: عندي زر نووي أكبر وأقوى .

المصدر : تواصل