عاااجـل : استمراراً للجرائم: مستشار علي خامنئي يتوعد.. هذه ليست رائحة كباب بل رائحة حرق المتظاهرين
عاااجـل : استمراراً للجرائم: مستشار علي خامنئي يتوعد.. هذه ليست رائحة كباب بل رائحة حرق المتظاهرين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاااجـل : استمراراً للجرائم: مستشار علي خامنئي يتوعد.. هذه ليست رائحة كباب بل رائحة حرق المتظاهرين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استمراراً للجرائم: مستشار علي خامنئي يتوعد.. هذه ليست رائحة كباب بل رائحة حرق المتظاهرين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاااجـل : استمراراً للجرائم: مستشار علي خامنئي يتوعد.. هذه ليست رائحة كباب بل رائحة حرق المتظاهرين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاااجـل : استمراراً للجرائم: مستشار علي خامنئي يتوعد.. هذه ليست رائحة كباب بل رائحة حرق المتظاهرين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استمراراً للجرائم: مستشار علي خامنئي يتوعد.. هذه ليست رائحة كباب بل رائحة حرق المتظاهرين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 06:00 صباحاً ـ الأقتصادي ـ توعد مستشار مرشد ايران للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي، بـ”شوي” المتظاهرين الذين قاموا خلال الأيام الماضية برفع شعارات تندّد بدور إيران في سوريا، ولبنان، وفلسطين، وإحراق العلم الإيراني.

وقال “ولايتي” خلال تصريحات له من مدينة رشت شمال إيران، نقلتها وسائل إعلام رسمية إن إيران التي ترفع راية المقاومة من إيران إلى بغداد، ودمشق، وفلسطين، ستقضي على مثيري الشغب، وستجفّف جذورهم ، مضيفًا:البعض يشتم رائحة كباب، هذه ليست رائحة كباب، بل رائحة حرق من يمثلون داعش” على حدّ تعبيره.

ووصف المحتجين الذين قاموا بحرق العلم الإيراني خلال مسيرات الاحتجاج أنهم يمثلون الرجعيين وأعداء الشعب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاااجـل : استمراراً للجرائم: مستشار علي خامنئي يتوعد.. هذه ليست رائحة كباب بل رائحة حرق المتظاهرين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استمراراً للجرائم: مستشار علي خامنئي يتوعد.. هذه ليست رائحة كباب بل رائحة حرق المتظاهرين .

المصدر : الوئام