الاقـُتصادي : كيم جونغ أون يأمر بفتح "الخط الساخن" مع هذا البلد
الاقـُتصادي : كيم جونغ أون يأمر بفتح "الخط الساخن" مع هذا البلد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : كيم جونغ أون يأمر بفتح "الخط الساخن" مع هذا البلد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كيم جونغ أون يأمر بفتح "الخط الساخن" مع هذا البلد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : كيم جونغ أون يأمر بفتح "الخط الساخن" مع هذا البلد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : كيم جونغ أون يأمر بفتح "الخط الساخن" مع هذا البلد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كيم جونغ أون يأمر بفتح "الخط الساخن" مع هذا البلد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 06:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أمر زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، بفتح خط ساخن حدودي مغلق منذ فترة طويلة مع كوريا الجنوبية، للبدء في إجراء محادثات.

 

وأوضح مسؤول كوري شمالي في بيان، أنه سيتم فتح الخط الساعة 0630 بتوقيت غرينيتش، الأربعاء.

 

وقال أن المحادثات ستهدف إلى فتح حوار رسمي بخصوص إرسال وفد كوري شمالي إلى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونغتشانغ في كوريا الجنوبية، الشهر المقبل، وفق ما ذكرت رويترز.

 

ويأتي البيان بعد يوم من اقتراح كوريا الجنوبية إجراء مناقشات رفيعة المستوى مع كوريا الشمالية، عقب خطاب أدلى به كيم في وقت سابق، قال فيه إنه منفتح على الحوار مع سيول.

 

من جانبها، رحبت سيول بإعادة فتح خط الاتصال بين الكوريتين واعتبرت ذلك أمرا "مهما جدا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : كيم جونغ أون يأمر بفتح "الخط الساخن" مع هذا البلد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كيم جونغ أون يأمر بفتح "الخط الساخن" مع هذا البلد .

المصدر : التيار الوطني