عااجل : رد باكستاني غاضب على تغريدة لترامب لشكه في دور باكستان في حرب الإرهاب
عااجل : رد باكستاني غاضب على تغريدة لترامب لشكه في دور باكستان في حرب الإرهاب

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عااجل : رد باكستاني غاضب على تغريدة لترامب لشكه في دور باكستان في حرب الإرهاب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

رد باكستاني غاضب على تغريدة لترامب لشكه في دور باكستان في حرب الإرهاب

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عااجل : رد باكستاني غاضب على تغريدة لترامب لشكه في دور باكستان في حرب الإرهاب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عااجل : رد باكستاني غاضب على تغريدة لترامب لشكه في دور باكستان في حرب الإرهاب، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

رد باكستاني غاضب على تغريدة لترامب لشكه في دور باكستان في حرب الإرهاب

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 07:31 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رفضت باكستان بشدة الثلاثاء، تهديد الرئيس الأمريكي ترامب بحرمانها المساعدات على خلفية عدم فاعلية دورها في الحرب ضد المتطرفين، مشددة على التضحيات الكبرى التي بذلتها في مكافحة الإرهاب، وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية.

وفي بيان أصدرته عقب اجتماع لمجلس الأمن القومي شارك فيه قائد الجيش ومسؤولون عسكريون كبار إضافة إلى مسؤولين حكوميين، أعلنت رئاسة الحكومة الباكستانية أن باكستان "خاضت الحرب ضد الإرهاب أولا بمواردها الخاصة وبكلفة باهظة على اقتصادها"، إضافة إلى "تضحيات كبرى" شملت "خسارة عشرات آلاف المدنيين وقوات الامن".

وأضافت رئاسة الحكومة، أنه لا يمكن "التقليل من أهمية" الأمر "باختصاره بالقيمة المالية"، معربة عن "خيبة أمل كبيرة" بعد "التصريحات الأخيرة للقيادة الأمريكية التي لا يمكن فهمها على الإطلاق والتي تناقض الواقع بكل وضوح".

وكانت الحكومة الباكستانية شددت قبل ساعات في تغريدة على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" على "تضحيات لا تعد ولا تحصى" قدمتها البلاد، التي خسرت بحسب الحكومة أكثر من 62 ألف شخص و123 مليار دولار في الحرب على الإرهاب بين 2003 و2017.

واستدعت باكستان السفير الأمريكي لديها، حسب ما أعلن متحدث باسم السفارة الثلاثاء، في توبيخ علني نادر إثر انتقادات لاذعة وجهها الرئيس ترامب لإسلام أباد مهددا بحرمانها المساعدات.

وطُلب من السفير ديفيد هايل التوجه إلى وزارة الخارجية في العاصمة الباكستانية مساء الإثنين، بعد أن ردت إسلام أباد بغضب على اتهامات الرئيس الأمريكي لها "بالكذب" بشأن إيواء متطرفين، في آخر حلقة من الخلافات التي تهز تحالفهما.

وكان ترامب هاجم إسلام أباد في تغريدته الأولى للعام 2018 فكتب في ساعة مبكرة من صباح الإثنين "أن الولايات المتحدة وبحماقة أعطت باكستان أكثر من 33 مليار دولار من المساعدات في السنوات الـ15 الأخيرة، في حين لم يعطونا سوى أكاذيب وخداع معتقدين أن قادتنا أغبياء".

واضاف "يقدمون ملاذا آمنا للارهابيين الذين نتعقبهم في افغانستان بدون مساعدة تذكر. انتهى الامر!".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عااجل : رد باكستاني غاضب على تغريدة لترامب لشكه في دور باكستان في حرب الإرهاب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

رد باكستاني غاضب على تغريدة لترامب لشكه في دور باكستان في حرب الإرهاب

.

المصدر : الوطن