عاااجـل : زلزال جديد بقوة «4.8» درجات يضرب #إيران
عاااجـل : زلزال جديد بقوة «4.8» درجات يضرب #إيران

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاااجـل : زلزال جديد بقوة «4.8» درجات يضرب #إيران، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، زلزال جديد بقوة «4.8» درجات يضرب #إيران، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاااجـل : زلزال جديد بقوة «4.8» درجات يضرب #إيران، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاااجـل : زلزال جديد بقوة «4.8» درجات يضرب #إيران، لنقوم بعرضها علي موقعنا، زلزال جديد بقوة «4.8» درجات يضرب #إيران، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 07:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ضرب زلزال بقوة بقوة 4.8 علي مقياس ريختر صباح اليوم الأربعاء مدينة هجدك في محافظة كرمان، جنوب شرقي إيران، حسبما ذكرت وسائل إعلام رسمية.

وأعلن المتحدث باسم لجنة إدارة الطوارئ في كرمان، مصطفي آيت اللهي، في تصريحات لوكالة (إرنا) الإيرانية الرسمية، عن إرسال فرق الإغاثة إلى المدينة المتضررة، وأوضح أن الزلزال لم يسفر حتى الآن عن وقوع أي خسائر بشرية أو مادية.

وكان زلزال آخر بقوة 6.1 علي مقياس ريختر قد ضرب هجدك يوم الجمعة الماضي، وتعرضت إيران في الأونة الأخيرة إلى عدة هزات أرضية، أعنفها وقع في محافظة كرمانشاه المتاخمة للعراق في 12 من نوفمبر الماضي وبلغت قوته 7.3 درجات على مقياس ريختر، وأدى إلى مصرع 530 شخصاً.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاااجـل : زلزال جديد بقوة «4.8» درجات يضرب #إيران، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، زلزال جديد بقوة «4.8» درجات يضرب #إيران .

المصدر : الوئام