الأقتصادي : مستشار علي خامنئي عن الاحتجاجات: لن نخضع ونفوذنا سيتعزز بالمنطقة
الأقتصادي : مستشار علي خامنئي عن الاحتجاجات: لن نخضع ونفوذنا سيتعزز بالمنطقة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : مستشار علي خامنئي عن الاحتجاجات: لن نخضع ونفوذنا سيتعزز بالمنطقة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مستشار علي خامنئي عن الاحتجاجات: لن نخضع ونفوذنا سيتعزز بالمنطقة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : مستشار علي خامنئي عن الاحتجاجات: لن نخضع ونفوذنا سيتعزز بالمنطقة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : مستشار علي خامنئي عن الاحتجاجات: لن نخضع ونفوذنا سيتعزز بالمنطقة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مستشار علي خامنئي عن الاحتجاجات: لن نخضع ونفوذنا سيتعزز بالمنطقة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 07:39 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال علي أكبر ولايتي مستشار المرشد الأعلى الإيراني علي علي خامنئي: إن "إيران لن تخطع للذل، وإن الفتن لن تستمر وسيتعزز نفوذنا في المنطقة".

وأوضح "ولايتي" في تصريح أمس، أن الأعداء كشفوا أوراقهم خلال الفتنة الجديدة أسرع من فتنة عام 2009.

وتابع إن "إيران التي ترفع راية المقاومة ستقوم باقتلاع جذور الصهاينة في المنطقة"، مضيفًا "إيران لم ولن تخضع للذل، وإن الكشف عن الطبيعة الحقيقية للأعداء هي من ألطاف الله، ومرة أخرى سيتم الكشف عن طبيعتهم".

وأردف مستشار علي خامنئي بالقول: "أمريكا وحماتها أوجدوا داعش، وترامب أيضًا في حملته الانتخابية كشف مرارًا عن هذا الأمر وفضحه أشخاصًا مثل كلينتون".

وتشهد إيران تظاهرات مستمرة منذ الخميس، احتجاجًا على الأزمة الاقتصادية ورفضًا لسياسات حكومة الرئيس حسن روحاني، وقد تخللت هذه الاحتجاجات بأعمال عنف نتج عنها مقتل 20 شخصًا واعتقال أكثر من 450.    

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : مستشار علي خامنئي عن الاحتجاجات: لن نخضع ونفوذنا سيتعزز بالمنطقة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مستشار علي خامنئي عن الاحتجاجات: لن نخضع ونفوذنا سيتعزز بالمنطقة .

المصدر : التحرير الإخبـاري