الأقتصادي : فلسطين ردًا على وقف مساعدات أمريكا: لن نخضع لابتزاز «ترامب»
الأقتصادي : فلسطين ردًا على وقف مساعدات أمريكا: لن نخضع لابتزاز «ترامب»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : فلسطين ردًا على وقف مساعدات أمريكا: لن نخضع لابتزاز «ترامب»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فلسطين ردًا على وقف مساعدات أمريكا: لن نخضع لابتزاز «ترامب»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : فلسطين ردًا على وقف مساعدات أمريكا: لن نخضع لابتزاز «ترامب»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : فلسطين ردًا على وقف مساعدات أمريكا: لن نخضع لابتزاز «ترامب»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فلسطين ردًا على وقف مساعدات أمريكا: لن نخضع لابتزاز «ترامب»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 07:39 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكدت حنان شعراوي المسؤولة في منظمة التحرير الفلسطينية، أن فلسطين لن تخضع لابتزاز الرئيس الأمريكي ترامب بشان وقف المساعدات لعدم رغبتنا في التفاوض.

وأضافت "شعراوي" "الرئيس ترامب خرب سعينا إلى السلام والحرية والعدالة، والآن يلوم الفلسطينيين على عواقب أعماله اللا مسئولة"، بحسب فرانس برس.

كان الرئيس الأمريكي ترامب قال صباح اليوم: إن "الولايات المتحدة قد توقف التمويل للفلسطينيين لأنهم لم يعودوا مستعدين للمشاركة في محادثات السلام".

وأوضح أن واشنطن تعطي الفلسطينيين مئات الملايين من الدولارات سنويًا ولا تنال أي تقدير أو احترام.. هم لا يريدون حتى التفاوض على اتفاقية سلام طال تأخرها مع الكيان الصهيوني".

وتسبب قرار الرئس ترامب بشأن إعلان القدس عاصمة لإسرائيل في عاصفة بين الدول الإسلامية والعربية، نتج عنه اندلاع اشتباكات عنيفة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : فلسطين ردًا على وقف مساعدات أمريكا: لن نخضع لابتزاز «ترامب»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فلسطين ردًا على وقف مساعدات أمريكا: لن نخضع لابتزاز «ترامب» .

المصدر : التحرير الإخبـاري